YOUTUBE
Twitter
Facebook

Amal Arafa

بدأت mtv  بعرض مسلسل «مدرسة الحبّ» ليل الاثنين، الثلاثاء و الأربعاء عند التاسعة إلا ربعاً.

في الثلاثية الأولى : الكاتب مازن يعيش حياة غريبة مع زوجته مريم  وكأنهما جسدين بلا روح ،حياة تفتقر الى الحنين والفرح لكن يجمعهما حب كبير ومصيبة أكبر . ذات صباح استيقظا على فاجعة غيرت حياتهما الى الابد، انها طفلتهما نورا التي توفيت فجأة وتحولت الى جثة في سريرها .. انه الموت السريري المفاجئ الذي لم يعرف له الأطباء علاجاً بعد او تفسيراً …. لقد توفيت تلك الطفلة .. ومات معها شعاع الأمل  بموتها تركت مريم جثة على قيد الحياة .. أصبحت تخشى السرير .. تخشى العلاقة الزوجية وتهرب منها ..تخشى انجاب طفل ..

أما مازن الذي يكن لزوجته الحب الكبير فقد قرر ألايخذلها لذا، لم يضغط عليها يوم . لم يطلبها الى السرير يوما  .. بل احترم مخاوفها واعباءها وحزنها وحدادها .. احترم الأسود الذي لم تخلعه لا عن جسدها ولا عن روحها ..

كما ايامه كذلك كتاباته  اتسمت بالحزن فاعتزل الكتابة التلفزيونية والدراما ولجأ الى الروايات والمجموعات القصصية حيث يختزل ألمه واحاسيسه الدفينة على الورق .. لكن المياه لن تبق راكدة الى  الابد .. بل في حياة كل انسان لحظة لاتعود بعدها الحياة كما كانت من قبل ولعل تلك اللحظة في حياة مازن ستتلخص باسم كوزيت … ومن هذه النقطة تتلاحق التطورات والأحداث في ثلاثية “كلمات” مع أبطالها : عابد فهد، أمل عرفة، و باميلا الكيك.

 

اقرأ الآن