YOUTUBE
Twitter
Facebook

thumbnail_IMG_4898

في أيامنا هذه، نكرس مبلغا لا بأس به للنشاطات الترفيهية. مع العلم،  أن الأسر المحرومة  لا تستطيع أن تذهب إلى  البحر، أو زيارة موقع ثقافي، أو ببساطة القيام برحلة إلى الجبل، لذلك، قررت جمعية بسمة أن تأخذ العديد من العائلات المحرومة  التي تشمل 250 شخصًا في نزهة إلى حديقة مدرسة الحكمة العامة لقضاء يوم جميل  سويا، وتناول الغداء واللعب في حين يشعرون بروح الأسرة ويبنون ذكريات جميلة.

thumbnail_IMG_5208

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرحت الرئيسة المؤسسسة لجمعية بسمة ورئيستها السيدة ساندرا خلاط عبد النور: ” تعاني الأسر المحرومة يوميًا لتلبية الاحتياجات الأساسية  وتأمين لقمة عيشهم، ولا يختبرون متع الحياة البسيطة. لذلك، تنظم جمعية بسمة النشاطات والنزهات لترفيه العائلات التي تضع مشاكلها جانبًا وتستمتع خلال يوم كامل. اليوم، أود أن أشكر بلدية منطقة الجديدة لإعطائنا هذه الفرصة وفندق جراند هيلز لتقديم الغذاء، وفريقه الديناميكي الذي تطوع لإحياء هذا النشاط الجميل “.

الشباب هم مستقبل لبنان، ويعانون عندما تواجه الأسرة المشاكل المالية أو الاجتماعية، لذا، تهتم جمعية بسمة بسلامتهم وأسرهم منذ العام 2002، وقامت بتطوير برنامج متخصص لهم، يهدف إلى تعزيز النمو الفكري والإبداعي للشباب. هكذا تثبت بسمة مرة أخرى أنها جمعية ترسم الابتسامة  وتسهر على تقديم النشاطات الممتعة التي يمكن أن تغير حياة الناس، ولو لساعات قليلة.

اقرأ الآن