YOUTUBE
Twitter
Facebook

 NOUR 2

أجرت المقابلة: سميرة اوشانا 

 

النجوم تستريح لكنها لا تغيب، وإن غابت لفترة، تكون العودة  كلها هيبة  وحصاد.

يتابع  الجمهور حالياً النجمة سيرين عبد النور في مسلسل “الهيبة – الحصاد” الجزء الثالث (قصة هوزان عكو وحوار باسم السلكا، اخراج سامر البرقاوي) الذي بات ينافس الاعمال العربية الضخمة والذي يكمل مسيرة النجاح التي سلكها العمل بجزئيه الاول والثاني مع نادين نجيم ونيكول سابا وشكل نجاحاً ملحوظاً، الى جانب النجم تيم حسن. تقطف حصاد نجاحها من خلال محبة الجمهور لها.

سيرين خطفت الأنظار وسرقت كل الأضواء في الاحتفال الذي أقامته  أسرة شركة “صبّاح اخوان” بمناسبة عيد الـ65 للشركة والذي حمل شعار “أحلام تتحقق”، دعت اليه نجوم أعمالها والاصدقاء والصحافة الى مأدبة سحور رمضاني، فكان الحضور كثيفاً  من بيروت ومصر وسوريا والامارات على الرغم من غياب بعض نجوم مسلسل “خمسة ونص” مثل نادين نجيم بسبب وعكةٍ صحية وقصي الخولي ومعتصم النهار وغيرهم.

تماماً كما كانت توقعاتنا، سيرين عبد النور بفستانها الغجري الازرق الذي كانت تتنقل به بكل حرية وثقة تتثر الطاقة الايجابية حولها وهي محاطة بالصحافيين الذين اجتمعوا حولها للقائها.

لم يعد سراً على أحد، أن سيرين عبد النور تعيش حالة سلام داخلي وهذا ما يردده كل من يعمل معها إن كان من قبل زملاء لها الممثلين أو المخرجين أو حتى الاصدقاء، وما تنشره على السوشيال ميديا يؤكد العلاقة المتينة التي تربطها بالخالق والأهمية التي توليها لعائلتها الصغيرة.

على الرغم من صوت الموسيقى الشرقية الساحرة التي كانت تصدح في أجواء ذلك المكان، الا أنها خصّت موقعنا بهذا اللقاء والمعجبون ملتفون حولها بانتظار التقاط الصور معها.

سيرين هل سبب موافقتك خوض هذه المجازفة في مسلسل “الهيبة” بجزئه الثالث، هو اعتمادك على ال back round أي الخلفية الفنية الخاصة بك او لان المشاركة بالهيبة بحد ذاتها، تشكل نجاحاً كبيراً للمشاركين فيه؟

“كله على بعضه”، لان صحيح أن  حجم back round عمره 19 سنة في هذه المهنة حققت خلالها  نجاحات  واخفاقات في مسلسلات معينة، لكن اليوم أنا أمام مسؤولية كبيرة جداً، كوني موجودة في مسلسل حقق نجاحاً بجزئيه الاول والثاني، لذا، يهمني بالنسبة الي في الجزء الثالث، أن أكمّل النجاح وأثبت نفسي أكثر، لذا، كانت المسؤولية  على عاتقي كبيرة جداً، بالنسبة الي كانت المشاركة بمثابة تحدٍ كبير.

تتابع:”  هناك دوافع أخرى كثيرة لعل أبرزها هو وجود المخرج سامر البرقاوي الذي يلفتني عمله والشركة المنتجة التي أثق بخياراتها، والمنتج صادق الصبّاح تحديداً، والوقوف أمام أبطال العمل تيم حسن ومنى واصف، لا سيما أنه يتميّز بمزيج من الرومانسية والقوة والتضحيات والأكشن والخيانة والاختيارات التي تكون بالغة الصعوبة أحياناً، ولكن الظروف تجبرنا على الاختيار حتى لو اضطر الانسان الى تغيير طريقٍ سبق أن رسمها لنفسه وخطط لها، كما اطل بفكرة جديدة وشخصية مختلفة بدور(الاعلامية نور رحمة).

في مسلسل “الشهر السابع” كنت حاملاً، الى أي مدى شعرت أنك حقيقية ولم تمثلي الدور؟

صح، لهذا السبب لعبته، لان  بالنسبة الي لم يكن منافساً لمسلسلات رمضان، بل كان بمثابة ارشيف ليبقى معي وأحتفظ به،  كنت دائماً أقول أحب شكل المرأة الحامل، وانا شخصياً كنت سعيدة جداً لأنني عدت وحملت  بعد مرور سبع سنوات وأصبح لدي “اسم الله” حبيبي كريستيانو عمره سنة وشهرين، من هنا، أردت أن يبقى بمثابة ذكرى لدي.

كل من يعرفك، يقول أن سيرين تتمتع بسلامٍ داخلي، هل هذا كله بعد ولادة كريستيانو؟

كلا، لكن، عندما تعرفين كيف تفتحين باب السماء في حياتك، يولد خط link مباشر بين الله وبين قلبك، عندها، لا يعود شيء يؤثر عليك سلباً بل تبقين ايجابية في الظروف كلها، وهذا ما يعكس السلام على حياتك ومحيطك وكل من حولك.

هذا اللوك  look يليق بك، هل تفكرين بتجسيد دور الغجرية؟

انا سبق ولعبت دور الغجرية في فيديو الكليب لأغنية “لو بص بعيني” أي في الكليبات، قد يكون هذا الموضوع وارداً، لكن لا أعتقد أنه رائج في الوقت الحاضر، حالياً “المودرن” هو أكثر رواجاً.

عملت مع نجوم سوريين عابد فهد وتيم حسن ومكسيم خليل… ، مع أي نجم وجدت ان الثنائية كانت ناجحة أكثر؟
لا أستطيع أن أخبرك عن هذه الباقة  من الممثلين السوريين الذين عملت معهم وتعلمت منهم ومن وجودهم كم هي جميلة، جميعهم كانوا بالنسبة الي مدرسة، أحبهم من كل قلبي. مهما كبرت والى أي مكانٍ أذهب، دائماً عندما يقف الانسان أمام  شخص  ويمثل مقابله يكتسب الكثير من الخبرة إن كان بالامور التي يحب تقليده بها أو لا يحب تقليده.

– تحبين أن تمثلي أكثر أو تغني أكثر؟

الاثنان معاً، أحب أن أغني وأمثل.

 

3fdad2f2-9555-4939-af35-84840b8dff7b

 

 

اقرأ الآن