YOUTUBE
Twitter
Facebook

.thumbnail_IMG_3235

يطلُ الممثل اللبناني ويليام رموز على الجمهور المحلّي والعربي من خلال مسلسلاتٍ عدة تعرض حالياً على الشاشات اللبنانية.

بعد أن امتهن تدريس المسرح، بدأ مشواره الفني منذ أربع أعوام من خلال مسلسلات تلفزيونية عدة نذكر منها: “إخترب الحي” و”أحمد وكريستينا” و”أبرياء ولكن”، و”كفى” في جزئه الثاني (الجحيم)، ويطل حالياً عبر الشاشة الصغيرة بأدوار لافتة ومتميّزة يخوض بها الماراتون الرمضاني لعام 2017 الجاري.

thumbnail_IMG-20170609-WA0024

بعد مشاركته في الجزء الأول من مسلسل “وين كنتي”، إستمرت مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل المذكور حيث لعب دور نادر وهو الشاب الذي يبتز عائلة “نسرين” بطلة العمل التي تجسّد شخصيتها الممثلة ريتا حايك. تاركًا بصمة ميّزته عن أدواره السابقة.

thumbnail_IMG-20170609-WA0026

كذلك، بعد أن لعب دور وليد في الجزء الأول من مسلسل “زوجتي أنا”، يتابع اليوم  الجزء الثاني منه بدور مركّب يجسّد فيه شخصية رئيس عصابة خارج عن القانون وعاشق وطموح، هذه الشخصية تحمل أبعاداً نفسية وإجتماعية تتجلّى تباعاً في سياق أحداث هذا العمل.

الى ذلك،  يقدّم رموز دور شاب يُدعى طلال في مسلسل “أدهم بيك” إلى جانب الممثل يوسف الخال حيث يلعب دور الصديق المقرّب للعائلة.

فضلاً عن ذلك، يطل هذ الممثل الذي يتمتع بكاريزما مميزة في مسلسل “ورد جوري” بدور “المحقّق” الذي يتولى قضية الإغتصاب التي تتمحور حولها قصة العمل.

بالإضافة إلى ذلك، شارك رموز بدور بُطولي في مسلسل “أول نظرة”.

thumbnail_IMG_3120

وهكذا،  نشاهد ويليام رموز بأدوار عدة متنوعة يجسّد فيها شخصيات متناقضة بالتعاون مع نخبة من أهم المخرجين سمير حبشي في مسلسليْ “وين كنتي” و”ورد جوري”، زهير قنوع في مسلسل “أدهم بيك” وإيلي السمعان في مسلسل “زوجتي أنا”.

يذكر،أنّ المسلسلات التي يلعب فيها هي من إنتاج مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد الذي آمن بموهبته، وأتاح له فرصة المشاركة في هذه الأعمال بأدوار لها مساحة واسعة في سياق الأحداث الدرامية، أما مسلسل “ورد جوري” فهو من إنتاج شركة إيغيل فيلمز.

IMG-20170609-WA0025

 

اقرأ الآن