YOUTUBE
Twitter
Facebook

بمناسبة عيد الحب، أطلق ديو جديد بين الفنانة تانيا قسيس والفنان سعد رمضان باللغة الفصحى بعنوان “هوى إمرأة”، وهو أوّل عمل مشترك يجمعهما. وهي من كلمات وألحان طوني كرم وتوزيع فتشي كلندريان، وقد سجلت  مع الArmenian State Symphony Orchestra بالتعاون مع ال Kandinsky Chamber Orchestra في يريفان – أرمينيا.

“هوى إمرأة” هي سابع أغنيات ألبوم تانيا قسيس الجديد “زمن”، المقرر طرح أغنياته في الأيام القليلة المقبلة، ويتضمّن أربع عشرة أغنية باللهجتين اللبنانية والمصرية وكذلك بالفصحى.

وكشفت قسيس عن هذه الأغنية وقالت: “ان أغنية “هوى إمرأة” تلامسني كثيرًا لأنها تمثل حالتي وحالة الكثير من الفتيات اللواتي مررن بأوقات صعبة بسبب الحب. كلمات هذه الأغنية تحكي عن تجربة إمرأة متيّمة بالحب، تعبر عن صمتها وانكماشها أمام رجل يثير اهتمامها وتحمل في قلبها كلمات لم تفصح عنها بعد، وذلك  بسبب تجارب علاقات سابقة ظاهرها كان يبدو ناجحاً لكن في الواقع هي فاشلة. فتعبّر المرأة في النهاية عن رغبتها في الاحتضان لنسيان مشاعرها وتجاربها في الحب والوجع.”

ومن كلمات هذه الأغنية:

“اقرأ صمتي جيداً وانت لهّاف

سمعتُ كثيراً وما زلتُ أسمع

كل ما أخشاه عشقٌ على الاكتاف

وقناعةٌ بحبٍ لا يطمع

 

رأيتُ، اختبرتُ وعشتُ الرجل المتيمِ

انا إمرأةٌ بل “أحبكِ” لا تكتفي”

يذكر، أن هذا العمل سبق وصوّر في إطار حفل “زمن” الذي أقيم على خشبة مسرح “كازينو لبنان” في 9 آب 2023.  حالياً، الأغنية متوفّرة على كل المنصات الموسيقية الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ الآن