YOUTUBE
Twitter
Facebook

Pierre Moukarzel

في ظل ترشيد الإنفاق الحكومي والإبقاء على معايير التميّز في خدمة وسعادة المتعاملين والحفاظ على جودتها، في عصر تخفيض الاعتماد على مداخيل النفط تدريجياً في دول مجلس التعاون الخليجي .

أطلقت أكاديمية جوائز التميّز مبادرة جديدة للعام ٢٠١٧ تضمن هذا التوجُّه عبر ابتكار برنامج الإستبيان الذكي لمتابعة أداء الخدمات الحكومية من جهة ومتابعة مؤشر رضا وسعادة المتعاملين مع الخدمات الحكومية على مدار الساعة من جهة أخرى.

يخضع البرنامج الذكي للشراكة مع القطاع المستهدف من الجهات الحكومية لمتابعة مؤشِّر رضا وسعادة المتعاملين معه وكذلك، يضمن توجه الجهة الحكومية في ترشيد الإنفاق مع الحفاظ على قواعد المعايير الفنيّة النافذة .

وفي هذا الإطار، قال رئيس أكاديمية جوائز التميّز بيار مكرزل في بيان له من دبي: “مبادرة جديدة نفخر بإنجازها في دبي وتقديمها للجهات الحكومية في المنطقة العربية، بهدف الإستمرار في تقديم أفضل وأرقى الخدمات للمتعاملين في ظل ترشبد الإنفاق الحكومي حيث كانت هذه المبادرة مدار بحث لمدة ستة أشهر، وتمكنا اليوم بفضل الله وضعها موضع التنفيذ والإنتقال بالحلم إلى حقيقة عملية يفيد الأطراف المعنية في ظل الأزمة الإقتصادية الحاضرة اليوم”.

اقرأ الآن