YOUTUBE
Twitter
Facebook

يواصل متابعو مسلسلات رمضان هذا العام رصد الأخطاء التي يقع فيها بعض الإنتاجات، ومنها مسلسل “الاختيار”.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي  صورة للممثل محمد عادل امام   وهو يمسك بالسلاح ويستعد لإطلاق النار دون ان يسحب صمام الأمان، الامر الذي  أثار جدلاً واسعاً.

وانتشرت مع الصورة تعليقات عديدة كاستحالة إطلاق السلاح للرصاص وهو في هذه الوضعية، في حين أشار آخرون أن السلاح يطلق رصاصات 9 ميلي، في حين أن الفوهة أصغر من ذلك القياس.

ورداً على تلك التعليقات أوضح إمام في تغريدة عبر تويتر : كل اللي بيسألوا عن سقاطة الامان و نوع السلاح .. دي صورة من التدريبات على المشهد و مش موجودة في المسلسل .. انتوا كبرتوا الموضوع ليه؟

بدوره مخرج العمل بيتر ميمي فنشر توضيحاً عبر حسابه على تويتر ذكر فيه أن الصورة من البروفات وغير موجودة في الحلقة الخامسة، داعياً الجمهور لتحري الدقة.

وكان قد انطلق مسلسل “الاختيار” مع بداية شهر رمضان، وهو يتناول قصة العقيد المصري الراحل أحمد منسي، الذي فقد حياته في هجوم إرهابي بسيناء.

يحقق العمل الذي يلعب فيه دور البطولة النجم أمير كرارة، نجاحاً ملحوظاً منذ بدء عرضه، كونه يتناول مرحلة حساسة في تاريخ مصر، ويظهر التناقض الكبير في حياة كل من أحمد منسي  والإرهابي هشام عشماوي، كونهما كانا زميلين في الجيش المصري، لكن أثر كل منهما بشكل مختلف على الأمن القومي.

وكان منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة  بشمال سيناء، وتوفي في السابع من تموز عام 2017، في هجوم إرهابي في شمال سيناء.

وما أن عرضت أولى حلقات “الاختيار”، حتى انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي لتشيد بالعمل، وببطله الحقيقي منسي.

كما تداول رواد مواقع التواصل مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت بطولات منسي في سيناء، وصولاً إلى تسجيل صوتي أخير سجله قبل وفاته، وهو في قلب المعركة.

ووثق مقطع فيديو تم تداوله، عملية تفتيش أجراها المنسي على سيارة، قيل إنها أول عملية تفتيش يجريها في سيناء.

المصدر: سكاي نيوز

اقرأ الآن