YOUTUBE
Twitter
Facebook

maguy 22

في خطوة لافتة من الممثلة ماغي بو غصن (ايغل فيلمز) جمعت نجمات الدراما اللبنانية في جلسةٍ ودية، ضمت سيرين عبد النور وورد الخال ونادين الراسي وكارين رزق الله وندى بو فرحات وستيفاني صليبا وجيسي عبدو وداليدا خليل، وذلك بعد انتهاء عرض أعمالهن الرمضانية.

ورد الخال لعبت دور البطولة في “أسود” الى جانب باسم مغنية وداليدا خليل من كتابة كلوديا مارشليان واخراج سمير حبشي وانتاج “ايغل فيلمز”.

ASWAD

سيرين عبد النور شاركت في بطولة ” الهيبة –الحصاد” الى جانب تيم حسن ومنى واصف وجوزيف بو نصار، وهي التي قالت عن مشاركتها أنها كانت ضيفة في هذا المسلسل بجزئه الثالث، العمل من كتابة باسم السلكا واخراج سامر البرقاوي. انتاج “صبّاح اخوان”.

Al Hayba

كارين رزق الله التي كانت نجمة رمضان لهذا العام، كتبت ولعبت دور البطولة في مسلسل “انتي مين” ونالت استحسان المشاهد اللبناني، الى جانب عمار شلق ونقولا دانيال وجوليا قصار وعايدة صبرا واسعد رشدان وأنجو ريحان وشربل زيادة… اخراج ايلي حبيب انتاج MTV وكارين رزق الله.

Ente Meen

ندى بو فرحات، التي شاركت  البطولة الى جانب باسل خياط ودانيللا رحمة وطبعاً كعادتها لعبت بمهنية عالية ايضاً كانت من بين النجمات المدعوات. كتابة ريم حنا واخراج رامي حنا وانتاج “ايغل فيلمز”.

ALKATEB

جيسي عبدو شاركت البطولة الى جانب مكسيم خليل وطوني عيسى في مسلسل “صانع الاحلام” انتاج مفيد الرفاعي “Media REVOLUTION 7”” للكاتب هاني نقشبندي، سيناريو بشار عباس، واخراج محمد عبد العزيز.

images

أما ستيفاني صليبا التي شكّلت صدمة ايجابية للمشاهدين اللبنانيين والعرب، فقد لعبت دور البطولة في مسلسل “دقيقة صمت” الى جانب عابد فهد.

{"total_effects_actions":0,"total_draw_time":0,"layers_used":0,"effects_tried":0,"total_draw_actions":0,"total_editor_actions":{"border":0,"frame":0,"mask":0,"lensflare":0,"clipart":0,"text":0,"square_fit":0,"shape_mask":0,"callout":0},"effects_applied":0,"uid":"41C29114-0D7F-4A98-A3D0-2E7EE295FF10_1550670310234","width":4096,"photos_added":0,"total_effects_time":0,"tools_used":{"tilt_shift":0,"resize":0,"adjust":0,"curves":0,"motion":0,"perspective":0,"clone":0,"crop":0,"enhance":0,"selection":0,"free_crop":0,"flip_rotate":0,"shape_crop":0,"stretch":0},"origin":"gallery","height":2730,"subsource":"done_button","total_editor_time":132,"brushes_used":0}

نتابع مع نادين نسيب نجيم التي بدورها شاركت البطولة في “خمسة ونص” الى جانب قصي الخولي ومعتصم النهار، وقد شهدت الحلقة الاخيرة نهاية مأساوية مثيلة بنهاية الليدي دايانا. كتابة ايمان السعيد واخراج فيليب اسمر وانتاج “صباح اخوان”.

Khamse w Noss

اما صاحبة الدعوة ماغي بو غصن فقدمت العمل الاجتماعي باطار كوميدي “بروفا” الى جانب أحمد فهمي كتابة يم مشهدي، واخراج رشا شربتجي أما الانتاج فل  “ايغل فيلمز”.

PROVA

وقد شهد هذا اللقاء المميّز مصالحة بين النجمتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، بعد فتور في العلاقة بينهما.

يذكر أن نجيم تغيّبت عن حفلة السحور الرمضاني التي أقامتها شركة “الصباح اخوان” بسبب وعكةٍ صحية، في حين حضرت سيرين عبد النور بأناقتها المميزة وأجرت لقاءاتٍ عديدة مع الصحافيين وأجابت على أسئلتهم، إلا أنها تمنعت عن الاجابة حول السؤال عن تغيّب زميلتها نادين نجيم.

download (2)

من الملاحظ أن نجمات لبنانيات عديدات لم يكن حاضرات، لا نعلم اذا كان  سيكون  هناك  من دعوات مماثلة  من قبل الممثلة ماغي بو غصن لممثلات قد ترغبن او يحتجن لهذا النوع من “الجمعة الحلوة”.

 

سميرة اوشانا

 

اقرأ الآن