YOUTUBE
Twitter
Facebook

بتشجيع من المخرج عادل سرحان زارت الفنانة العالمية هند لاروسي (من أصول مغربية – هولندية)  بيروت مقبلةً من الولايات المتحدة الأميركية، لتصوير بعضاً من أغانيها ك”فيديو كليب” مع المخرج اللبناني سرحان.

وقبل مغادرة لبنان، عقدت مؤتمراُ صحافياً  في منتجع لاسييستا la siesta –   خلدة، في 26 آب الجاري 2021 ، رافقها مدير أعمالها المنتج الألماني رينر هاكل ومدربة الرقص التي أشرفت على تدريبها إرينا طنوس، حضره عدد من الصحافيين الفنيين، قدمت خلاله بعضاً من أعمالها الاستعراضية. فكان بمثابة جلسة تعارف عبرًت فيها عن حبها واحترامها وتقديرها للشعب اللبناني الذي على الرغم من كل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لا يزال صامداً.

فوجهت  نداءً خاطبت فيه العالم  للعمل على إنقاذه.

خلال المؤتمر عرضت  على شاشة عملاقة  عددا من كليبات الأغاني التي أخرجها  المخرج عادل سرحان.

كما قدمت  بعضاً من أغانيها منها “Cat and mouse  و   Lostو Summer all over again   و  .Give me a sign”

وهي التي تعشق الفنانة فيروز، غنت”حبيتك بالصيف” معبرةً بذلك عن حبها الكبير لها واصفةً اياها بأيقونة لبنان، كذلك، أثنت على تعاونها مع المخرج عادل سرحان التي وجدت متعةً كبيرة في التعاون معه. لا سيما أنه شجعها للقدوم الى لبنان.

ورداً عن سؤال عن هوية المطرب اللبناني الذي تود تقديم الديو معه، أجابت:” وائل كفوري فأنا أحب أغانيه كثيراً.”

افتتح المؤتمر الزميل د. جمال فياض الذي شكر أهل الصحافة والفن على حضورهم على الرغم من الاوضاع الصعبة، ورحب بنقيب محترفي الموسيقى والغناء النقيب فريد أبو سعيد الذي بدوره رحب بالنجمة لاروسي والصحافيين.

بدوره أبدى  مدير أعمالها المنتج الألماني رينر هاكل إعجابه بلبنان وشعبه الذي يضحك ويبتسم دائماً على الرغم من الأزمات التي يتخبط فيها وقال ستكون لنا زيارات مقبلة نسجّل خلالها أغانٍ لفنانين لبنانيين.

ومع انتهاء المؤتمر أقيم عشاء على شرف الصحافة اللبنانية والمراسلين على شاطىء  لا سييستا، حيث استقبلتها  الزفة التراثية الفلكلورية ورقصت دبكة مع الحضور.

يذكر، أن لاروسي أقامت في لبنان حوالي الشهر، تدرّبت خلاله على الرقصات التي أدتها في الكليبات التي صورتها، وتابعت دروساً في اللغة العربية.

 

 

اقرأ الآن