YOUTUBE
Twitter
Facebook

اعتبر الممثل فادي أبي سمرا، أن الدراما تطورت في لبنان والمنافسة بين شركات الإنتاج رفعت من مستوى الأعمال الدرامية.

أبي سمرا وفي حديث لفقرة الحكي فن ضمن برنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان مع الاعلاميين اندريه داغر وسيدة عرب أكد أن سبب نجاح مسلسلي” عشرين عشرين  “و”للموت” أنهما عكسا حياة فئة من الناس موجودة بمجتمعنا.

أبي سمرا إعتبر أن ثنائيته مع كارول عبود في للموت كانت ناجحة: “أنا وكارول كنا زملاء في المسرح إشتغلنا سينما ومفهومنا للفن والتمثيل متشابه، لذلك تحمست للدور ورجعنا عالشاشة بأمين وساريه”.

وعن محط الكلام “دُشَش” التي إشتهر بها في شخصية أمين قال فادي : ” انا إقترحت على المخرج فيليب أسمر أن أستعمل هذه الكلمة لأن أمين مقامر وبالتالي تتناسب الكلمة مع الدور أما فيليب فإقترح عليَّ إستعمال كلمة يا sis في مشاهدي مع ماغي بو غصن”.


أبي سمرا شدد على الدور الذي يلعبه التلفزيون في إنتشار الممثل فقال :”صرلي ٢٥ سنة بالمسرح كان جمهوري ٥ آلاف، بعد ظهوري على الشاشة إتسعت رقعة جماهيريتي”.

فادي عبر عن سعادته بنجاحه في المسلسلين وعلى الاجماع الذي حصل عليه من اهل الصحافة والمشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على حدٍ سواء.

وعن مشاركته مع ماغي بو غصن ونادين نسيب نجيم أجاب على الاسئلة التالية التي لها علاقة بنوعية ادوارهما في مسلسلي للموت وعشرين عشرين :
مَن الشريرة بين ماغي (سحر) ونادين: (سما،حياة) ، اجاب فادي : سحر اي ماغي

مَن العاطفية نادين او ماغي : نادين
مَن أضحكك اكثر خلال التصويرماغي او نادين : ماغي
مع مَن تُعيد التجربة مجددا : مع الإثنتين.

أبي سمرا الذي يصوِّر مسلسل “صالون زهرة” إخراج جو بو عيد للكاتبة نادين جابر والذي سيُعرض على منصة “شاهد”، لفت الى الانتهاء من تصوير مسلسل “باب الجحيم ” اخراج أمين درة والذي سيُعرض أيضا على شاهد.

اقرأ الآن