YOUTUBE
Twitter
Facebook

m (1)

احيا الفنان محمد عساف حفلاً فنياً استثنائياً في مهرجان بعلبك الدولية 2019، أعاد من خلاله للعندليب الاسمر وقوفه على مسرح معبد باخوس في القلعة التاريخية بصوت عساف ليقدم 12 اغنية من الأغنيات التي قدمها العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ في الافلام السينمائية، ليقترن العرض السينمائي بصوت عندليب فلسطين محمد عساف، كاشفاً التراث الفني الاصيل للعندليب الاسمر عبدالحليم حافظ.

أعاد توزيع الاغنيات المايسترو المصري هشام جبر فيما قام بعمل توليفة الفيديوهات المرافقة للأغنيات التي قدمها عساف المخرج امير رمسيس ليكون هذا الحدث الفني من بين أبرز الأحداث التي قدمت في مهرجان بعلبك الدولية 2019  .

أبهر الفنان محمد عساف الحضور بصوته من خلال اغنية “جبّار” وهي من الأغنيات المحببة لقلبه وللجمهور المتعطش للعودة الى الزمن والفن الجميل، كما غنى  “الهوى هوايا” و”جانا الهوى”  و”توبة” و”يا قلبي يا خالي”  و”شغلوني”  و”بلاش عتاب” و”أهواك” و”وحياة قلبي وأفراحه”  و”نعم يا حبيبي” و”حبك نار” .

m (3)

وسبق ان احيا الفنان محمد عساف حفلاً كبيراً في مهرجان موازين قدم خلاله مجموعة كبيرة من الأغنيات وسط حضورٍ تجاوز 30 الف من رواد مهرجان موازين الدولي كما قدم أغنية خاصة للجمهور المغربي نالت جميعها إعجاب وتفاعل الحضور.

كذلك، يستعد عساف للحفل الفني الكبير في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين والتي ستكون من اهم الحفلات التي ستقام على المسرح الجنوبي لكونه من أعرق المسارح الفنية في العالم العربي.

m (5)

 

اقرأ الآن