YOUTUBE
Twitter
Facebook

12974293_942099425898078_2422157739401033880_n

أعلنت الجامعة الأميركية في بيروت أن سيمون كشر، قد عين مديراً للأخبار والعلاقات الإعلامية فيها، وأنيطت به مسؤولية تولي العلاقات الإعلامية والأخبار المتعلقة بالجامعة وأنشطتها ورسالتها الأكاديمية المستمرة منذ قرن ونصف، إضافة إلى تفعيل العلاقات مع وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
والمدير الجديد للاخبار والعلاقات الإعلامية يحمل خبرة إعلامية واسعة. وكان قد عمل لأربع سنوات في الجامعة اللبنانية الأميركية في مكتب العلاقات العامة والإعلام. كما كان قد عمل لمدة طويلة في مجال التواصل الإستراتيجي في القطاع الخاص، مع “يوروكوم ورلد وايد” في الامارات العربية المتحدة، وفيما بعد كرئيس للدائرة الإعلامية الخاصة في دول منظومة مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) في شركة الإعلانات العالمية “غراي ورلد وايد” ومقرها في بيروت. وهو كاتب صحافي نشرت له مقالات تحليلية عن إصلاح الادارة العامة وعن الاقتصاد اللبناني في الإعلام المحلي والعالمي.
يذكر أن سيمون كشر حائز على البكالوريوس والماجيستر في الإدارة العامة، ويعد حاليا أطروحة دكتوراه في العلوم السياسية. وعقب تعيينه، وعد أنه سيجهد لتفعيل علاقات الجامعة مع وسائل الإعلام المحلية والعالمية، لإيصال رسالتها إلى أبعد الحدود

اقرأ الآن