YOUTUBE
Twitter
Facebook

كلوديا مرشليان

كنت أعتقد أن للوقوف على هذا المسرح لأكرم رهبة أكثر من تكريم شخصين أحبهما كثيراً و عزيزين على قلبي”

هكذا قدّم المخرج فيليب أسمر الى جانب الفنانة مادونا الفائزين بجائزة الموركس دور: هي كاتبة وصديقة كرّست الكثير من حياتها ووقتها وخبراتها لمهنتها والدراما اللبنانية، استطاعت أن توصل أحاسيس كبيرة ورسائل مهمة، في رصيدها أكثر من 55 مسلسل.  يجمعنا 17 مسلسل ناجح، جائزة أفضل كاتبة درامية لبنانية، الكاتبة التي احبها كثيراً كلوديا مارشليان.

بدورها عبّرت مارشليان لتقول:” بصراحة ليس هناك أعز من هذه الجائزة سوى الذي يقدمها لي، أخذت هذه الجائزة عن مسلسل “الشقيقتان” وأهديها لكل الأعمال الدرامية اللبنانية ولكل المنتجين المغامرين والمخرجين والكتّاب والممثلين والتقنيين ولكل انسان مؤمن بالدراما اللبنانية.

تابعت”بصراحة، أقدمها لنفسي لانها سنة مميزة ” ثم أضافت قبل أن تغادر المسرح، ” من الممكن ايضاً أن أتقاسمها مع الممثلة التي مثّلت دورها في “الشقيقتان” بشكلٍ رائع صديقتي نادين الراسي”.

1

وتابع أسمر ليقدّم جائزة أفضل مخرج مختصراً كلامه بالقول:” من حسن حظي اليوم أنني أقدم شخصين عزيزين على قلبي، مهما تحدثت عنه لن أستطيع أن أفي حقه، لكن سأختصر الكلام عنه بجملة، هذا المخرج أجمل ما فيه أنه يحترم مهنته ويحترم عقل المشاهد.” جائزة أفضل مخرج لبناني درامي عن مسلسل “الشقيقتان” سمير حبشي.

30762669_10155172787541721_4466990855147749376_n

أما حبشي فقد أراد أن يضيف رونقاً ويغيّر الاجواء بإلقاء قصيدةٍ من كتابته عن حديث الساعة  حقوق المرأة والكوتا النسائية.

اقرأ الآن