YOUTUBE
Twitter
Facebook

B_0200

أطلقت شركة سعد وطراد ش.م.ل.، الوكيل الحصري لسيارات لامبرغيني في لبنان، طرازَين جديدَين من علامة لامبرغيني للسيارات الرياضية في نادي اليخوت – بيروت، زيتونة باي، في حضور السفير الإيطالي ماسيمو ماروتي، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط فرانشيسكو كريتشي والمدير العام لشركة سعد وطراد ميشال طراد، إلى جانب عدد كبير من الشخصيات المرموقة وأهل الصحافة.

لا يزال إرث علامة لامبرغيني يُلهم محبّي السرعة والسيارات الذين كلّما جلسوا خلف المقود يشعرون بالاتّحاد مع العالم. وقد صّممت سيارتَي لامبرغيني HuracanSpyder LP 610-4 وHuracan LP 580-2 لتسليح السائق بالقوّة والتكنولوجيا اللازمتين لتجربة قيادة استثنائية.

تتميّز سيارة HuracanSpyder LP 610-4 بالتكنولوجيا المتطوّرة، الجودة العالية والأداء الرائع. أما طراز السقف المتحرّك، فيقدّم إلى السائق راحةً وأناقة ممزوجتَين بتصميم ديناميكي وصافي، يثبت هوية لامبرغيني ورمزيّتها عالمياً. إن الوزن الخفيف والسقف الكهربائي الهيدروليكي يعطيان السيارة الجديدة وجوداً فريداً في السوق، إن كانت مكشوفة أو مغطّاة، إضافةً إلى راحة قصوى للسائق والراكب على السواء تتيح لهما التحكّم بالأداء العالي.

أما سيارة Huracan LP 580-2 فهي مصمّمة بإتقان ودقّة عاليتين ممزوجتين بجمال خارجي وداخلي استثنائي.

بتصميم ثوري للمقدمة ومصدات خلفية جديدة، وأنابيب مبتكرة للعادم، إضافة إلى شبكات التهوئة الخلفية الحديثة، تبرز هوراكان بشكلٍ عدواني ورياضي من الدرجة العالية. وبأسلوبها الهندسي الذي يحاكي الطائرات، مع احتفاظها بكافة سمات سيارات اللامبرجيني، تشكل هذه السيارة أنقى تعبير عن ما يمكن ابتكاره في مصانع أجاتا بولونيز. ويمكن القول أن الهوراكان LP 580-2، تشكل مزيجاً غير مسبوق من الأداء والطلّة الجميلة.

B_0399

وقد علّق مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط، السيد فرانشسكو كريتشي على المناسبة قائلاً: “إن الكشف بشكل رسمي عن سيارتيّ هوراكان الثنائية الدفع وموديل هوراكان سبيادر المكشوف، كان فرصة مثالية للقاء بمحبّي هذه السيارات من زبائن واعلاميين في لبنان. يمكنكم الاحساس بالحماسة والشغف بهذه السيارات عند ممثلي وكالتنا الحصريّة وزبائننا اللبنانيين على حد سواء. يوفر موديل هوراكان إل بي 580-2، خبرة قيادة ممتعة للغاية، في حين يعتبر موديل سبايدر ممتازاً لمحبي السيارات المكشوفة والقيادة الرياضية. هذه الموديلات بالإضافة إلى طراز إل بي 610-4 كوبّي الذي لاقى نجاحاً كبيراً، يجعل من موديلات هوراكان المختلفة مجموعة متكاملة تلبي تطلعات كل سائقي لامبرجيني بفضل أدائها النموذجي الذي تتسم به كل سيارات لامبرجيني ذات الهندسة المتفوقة والتصميم الرائع.”

ومن ناحيته أشار ميشال طراد، رئيس مجلس إدارة سعد وطراد إلى أن “لامبرجيني تستمر في إدهاش عشّاق السيارات الرياضية الخارقة في لبنان. نتطلع لفتح صفحة جديدة من الانجازات لهذه العلامة عبر هذا الاطلاق بما يغني سوق السيارات الرياضية الخارقة في لبنان.”

حاصدةً أكثر من ستّين عاماً من الخبرة في قطاع السيارات، تُعتبر شركة سعد وطراد ش.م.ل. اليوم إحدى الوكالات الرائدة في مجال توزيع سيارات لامبرغيني، لالتزامها الشديد تجاه منتجاتها وزبائنها، ولوجودها الفعّال والمُستمرّ في السوق اللبنانية.

اقرأ الآن