YOUTUBE
Twitter
Facebook

عندما قرر ايلي وستيفاني تتويج حبهما بالزواج، لم تكن هناك أحداث تذكر ولا وباء الكورونا كان قد اتخذ موقفاً من الانسان واضعاً قوانينه الصارمة على البشرية جمعاء مانعاً اياها من التجول بحرية والكمامة خير من ألف علاج.

بدأت تحضيرات الزفاف بداية عام 2019، ليكللا علاقتهما المبنية على الحب والتفاهم بعرسٍ من نسيج احلامهما.

ولأن ما يجمعه الله لا يفرقه انسان، احتفل العروسان ستيفاني اسطفان وايلي سعد  الذي اختار بذلته من مجموعة Cruz – House of fashion, بزفافهما يوم 3 ايلول 2020 في كنيسة مار شربل – الفنار، بمباركة الاب روجيه سركيس.

تألقت العروس بفستانٍ ملكي ليكمل رقتها وجمالها الناعم، اختارته من مجموعة “Boutique Shepra” ، كما تزينت بتسريحة زادتها رقةً بأنامل المزين جوزف ديب، أما الماكياج الساحر فكان على يد أختصاصية التجميل سنتيا بو شعيا التي عرفت تماماً كيف تبرز جمال العروس.

تلا الاكليل حفل عشاء في مطعم “النسمات” القليعات اقتصر الحضور على الاهل والاصدقاء آخذين بعين الاعتبار تعليمات وزارة الصحة والسياحة، والاجراءات الصحية الوقائية.

وعلى الرغم من كل هذه الاجراءات، أذهلت فرقة    Sarga Group    للفنان مخول برقاشي،  الحاضرين باستعراضات مبهرة، مع كل مرور فريد ومميّزٍ لها ناشرةً أجواء الفرح والرقي والابتكار في المكان.

أجمل اللقطات التقطت بعدسة Creashot واكتملت مع زينة الكنيسة الذي حرص Caravan flowers على ان تنال اعجاب العروسين.
أما تزيين طاولة الضيافة من الشوكولا والحلويات في منزل العروسين فكانت من تصميم Rêve by Roland Kassouf.
دون ان ننسى رفاهية التنقل التي أمنتها شركة Perfect choice للعروسين وأهلهما.

من موقع Magvisions أطيب الأمنيات للعروسين ستيفاني وايلي.

 

اقرأ الآن