YOUTUBE
Twitter
Facebook

هي تلك المرأة المقاومة والمناضِلة والشجاعة، قوية وعنيدة هي كما واثقة من نفسها و متسلّحة بالانسانية والايمان. إنها أم كل المنسيين والمحتاجين . أنها القديسة فرانشسكا كابريني Francesca Cabrini ، الايطالية الاميركية المعروفة باسم الأم كابريني التي حاربت وقاومت الاضطهاد لعملها الانساني لمجرّد كونها إمرأة. هي التي  أصرّت على نصرة الضعفاء وإطعام الجياع، أسست على الرغم من الإضطهاد ملاجئاً  ومدارس وكذلك مستشفيات في جميع انحاء العالم لدعم المهاجرين الفقراء،  لتصبح بذلك أول مواطنة أمريكية تعلن قديسة من  قبل الكنيسة الكاثوليكية في ٧ يوليو ١٩٤٦.

رحلتها الاستثنائية المحفوفة بالتحديات والمفاجآت والمخاطر والعراقيل، من ايطاليا الى الولايات المتحدة، نتابعها ابتداء من  ٢٨ آذار في كافة صالات السينما اللبنانية، من خلال الفيلم الهوليوودي الضخم .Cabrini

فيلم Cabrini من اخراج المكسيكي اليخاندرو مونتيفردي  Alejandro Monteverde ‏ الذي سبق وقدم فيلم The Sound Of Freedom الذي حقق نحاحاً عالمياً كبيراً.

وللمناسبة وتلبيةً لدعوة الشركة الموزعة Berytus Films  تصل بطلة الفيلم الممثلة الايطالية كريستيانا دل آنا Cristiana Delle’Anna   الى بيروت آواخر آذار الجاري لتشارك في حفل افتتاح الفيلم في صالات غراند سينماز.

اقرأ الآن