YOUTUBE
Twitter
Facebook

أطلقت شركة Day Two Pictures العرض الاول لفيلم “ضيوف شرف” في صالات

Grand Cinemas مجمّع ABC ضبيّة يوم الاثنين 19 حزيران

2023بحضور عدد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والسياسية، فيلم “ ضيوف شرف”   من بطولة ستيفاني عطاللة ونجم ستار أكاديمي محمد عطيه الذي يعود إلى السينما بعد غيابٍ دام 16 سنة، الى جانب كل من سيرينا الشامي والياس الزايك وفؤاد يمين وجوزيف زيتوني ومارسيل جبور ورفقا الزيروجوزف حجي وعدنان عوض … وهو من كتابة واخراج سامي كوجان.

يتناول الفيلم قصة حفل زفاف ريم الذي سيقام في منتجع جميل حيث ستحاول أمل شقيقة ريم الآتية من مستشفى الأمراض العقلية إفشال حفل الزفاف لأسباب شخصية بمساعدة عادل حبيب ريم السابق.

عن مشاركتها في العمل قالت الممثلة رفقا الزير التي لعبت دور والدة الممثل الياس الزايك:” مشاركتي كانت صغيرة جداً لكن فرحتي كانت كبيرة، لان أي عمل نقدمه مهما كان حجمه نكسب من خلاله خبرة وبالنسبة الي محبة الناس وصداقتهم هي الأهم بغض النظر عن الشهرة والدور وأي شيء آخر، كان يكفيني الترحيب الذي لمسته من قبل الجميع لدى وصولي الى مكان التصوير،  أما بالنسبة لجورج كرم فهو انسان عظيم قلت له أنه “أب الكرم” والعمل مع سامي كوجان مريح جداً أجواء المرح كانت سائدة خلال التصوير وفريق العمل كان بمثابة اولادي، في الواقع كانت أيام جميلة امضيناها سوياً أثناء تصوير الفيلم. وأنا أقدر أي منتج يقوم بالمبادرة الفردية لانتاج أي عمل فني إن كان سينمائياً أو درامياً في هذه الظروف الصعبة، ففي الحركة بركة.

أما المخرج سمير حبشي الذي حضر الافتتاح،  والذي انتهى من تصوير الفيلم “حسن المصري” الذي يلعب بطولته  أحمد حاتم وديامان بوعبود وجينيفر عازار ولينا صوفيا بن همان … وانتاج “أفلام مصر العالمية ، قال أننا نضع اللمسات الاخيرة على الفيلم من الموسيقى والميكساج قبل اطلاقه في شهر تشرين الاول المقبل في لبنان ومصر والخليج.

سميرة اوشانا

تصوير : طارق زيدان

اقرأ الآن