YOUTUBE
Twitter
Facebook

Dina Hayek (Hatetak b Rassi Music Video) (4)

بعد انتهاء تصوير الفيديو الكليب ” حطيتك براسي للفنانة دينا حايك، قال المخرج ايلي ناصيف مشيداً بالعمل ” أن طريقة تصوير الفيديو الكيب هي المرة الاولي التي تعتمد في عالم الكليبات في الوطن العربي، حيث تم إستخدام “Mapping Effect –” الّذي يستعمل عادةً في الـ “Stage Performance” ولم يستخدم سابقاً في أي كليب عربياً إلا من خلال كليب “حطيتك براسي”. مؤكداً أنه سيشكل عودة مميّزة ل “دينا” إلى عالم الأعمال المصوّرة حيث لا يشبه أي من كليباتها السابقة.

Dina Hayek (Hatetak b Rassi Music Video) (5)

وهكذا تكون النجمة دينا حايك قد أهدت جمهورها في مطلع العام أغنيّة خليجيّة مصورة في لبنان على مدار ثلاثة أيّام تنقّلت خلالها دينا وفريق العمل بين الاستديو ومنطقة المنصوريّة وحمّانا في جبل لبنان كما وصورت بعض المشاهد على البحر.
عملت دينا بتأنٍ مع فريق عمل شركة “لايف ستايلز ستديوز” والمخرج وليد ناصيف على أدق التفاصيل وقد تألقت بعدد من اللوكات الجميلة التي تماشت مع قصة وموضوع الأغنيّة والفيديو كليب.

Dina Hayek (Hatetak b Rassi Music Video) (3)

Dina Hayek (Hatetak b Rassi Music Video) (6)

الكليب الّذي تحمل مشاهده في طياتها الطاقة الإيجابيّة والفرح معززاً بأحدث تقنيات المؤثرات البصرية – السمعية، يبدأ بكبسة زر من دينا على ساعة متطورة تفتح لها مجموعة شاشات في كل منها تظهر مشاهد مرحلة من حياتها. نراها تدخل إليها واحدة تلو الأخرى. بدايةً من اللوحات الإستعراضيّة الراقصة المتميّزة الّتي ظهرت فيها برفقة راقصين ونُفّذت بحرفيّة عالية وبأسلوب جديد ثم الى دور الفارسة المتيّمة بحبيبها على الحصان الأبيض، بعدها عرسها الّتي ظهرت فيه سندريلا جميلة بالأبيض، ليتوّج زواجها أخيراً في انجاب مولودها.

Dina Hayek (Hatetak b Rassi Music Video) (2)

اقرأ الآن