YOUTUBE
Twitter
Facebook

nancy16(1)

بعد غياب لاكثر من خمس سنوات وقرار بالاعتكاف، عادت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان اسستثنائياً لتتعاون مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم في فيديوكليب أغنيتها الجديدة “حاسة بيك” بعد سلسلة من الأعمال الناجحة في السابق.

الكليب انتظره الجمهور بفارغ الصبر واتى على قدر من التوقعات ان من ناحية عمق الفكرة والسيناريو, القدرات التمثيلية التي اظهرتها نانسي, الدقة في التفاصيل وتقنية الصورة ذات الجودة العالية حيث يعتبر هذا العمل نقطة تحول في عالم اخراج الفيديو كليبات من ناحية النضوج الفني.

thumbnail_nancy5

يحمل الكليب صورة غير متوقْعة للأغنية ويمنحها شكلاً سينمائياً راقٍ وبعداً جديداً من خلال إيجاد إزدواجيّة في ترجمة الكلمات وذلك بعدما اطلت نانسي في القصة  بشخصيتين، الاولى شخصية ممثلة مشهورة فاتنة وجميلة جداً، كل الاضواء مسلطة عليها وظهرت منجذبة لمنتج متزوج من امرأة اخرى ربة منزل محافظة، لديها اولاد تلعب شخصيتها نانسي ايضاً.

nancy1

خلال احداث الكليب تتداخل اللقطات بين الشخصيتين من الشعور بالغيرة الى الشك والقلق والحب، لينتهي الكليب باكتشاف نانسي الممثلة ان حبيبها متزوج من شبيهتها. ولكن المخرجة ليلى كنعان تركت الخيال للجمهور ان يضع النهاية التي يريدها وان يحكم بنفسه على نهاية العلاقة كما يتخيلها وقدمت نانسي دورها الدرامي بشكل محترف حيث اظهرت قدرات تمثيلية عالية على الرغم من صعوبة التركيبة العاطفية.

thumbnail_nancy6

في كليب “حاسة بيك” عادت “عجرم” الى زمن الاسود والابيض وذلك ضمن اجواء من السيتينيات حيث تعاونت مع المصمّم العالمي ايلي صعب، والمكياج فادي قطايا اما تصفيف الشعر بأنامل محمد ادلبي حيث استطاعوا انترجموا الشخصيتين المختلفتين في الكليب بطريقة محترفة جداً.

thumbnail_nancy7

نذكر ان اغنية “حاسة بيك” من الألبوم الجديد للنجمة نانسي عجرم والذي يحمل الاسم نفسه والمقرر طرحه في الأسواق بتاريخ 21 نيسان/ابريل الجاري. وقد حقق الكليب بعد ايام قليلة على طرحه اكثر من مليوني مشاهدة اضافة الى التداول غير المسبوق للعمل عبر الشبكة العنكبوتية.

thumbnail_nancy11

laylakenaan

اقرأ الآن