YOUTUBE
Twitter
Facebook

B17I9031_resized

تميّز عرض “ألوان بيروت” التحريكيّ ضمن “مهرجانات بيروت الثقافية وبلدية بيروت” مساء اليوم الثلثاء في ميدان سباق الخيل، بحضور عدد من أحفاد رئيس الجمهورية ميشال عون، ، أبناء كريمتيه كلودين روكز وشانتال باسيل، بعد أن كانت السيدة الأولى نادية عون مثّلت الرئيس في افتتاح المهرجانات.

????????????????????????????????????

ويُعَدّ “ألوان بيروت” أضخم عمل لبنانيّ بالرسوم المتحرّكة حتى الآن، وهو رحلةٍ تعليميّة يكتشف الأولاد مِنْ خِلالِها روائعَ بَلَدِهِم، تتمحور قصّتها على استعادة بيروت ألوانها بمساعدة كل المناطق اللبنانية، بعد أن كان التلوّث والسواد يطغى على العاصمة.

B17I9110_resized

وفي ختام العرض، وهو الأخير ضمن المهرجانات، صعدت روكز وباسيل إلى المسرح مع أبنائهما ومع رئيسة جمعية مهرجانات بيروت الثقافية لمى سلام ومجموعة من الأولاد.

B17I9546_resized

من جهة أخرى، حظي الأولاد الذي حضروا “ألوان بيروت” بفرصة لقاء نجوم فريق برشلونة الثلاثة سيرجيو بوسكتس وجيرار بيكيه وجوردي ألبا الذين شاركوا اليوم ي مباراة اعتزال نجم كرة القدم اللبنانية رضا عنتر.

????????????????????????????????????

وصعد اللاعبون الثلاثة إلى المسرح قبيل عرض “ألوان بيروت”، فحيّوا على الحضور، وحدثوهم وتفاعلوا معهم، محققين حلم كثر منهم بلقاء هؤلاء اللاعبين الكبار وجهاً لوجه. وأبدى اللاعبون الثلاثة سعادتهم بوجودهم في لبنان، وقال بيكيه إنه يحبّ لبنان وخصوصاً أن زوجته المغنية شاكيرا لبنانية الأصل. وكشف أنها تعتزم تقديم حفلة في لبنان قريباً.

B17I9667_resized

ووقع اللاعبون الثلاثة على ستة أحذية لكرة القدم وقمصان ورموها في اتجاه الصغار الذي تسابقوا على التقاطها.

وتفتح القرية الترفيهية في المهرجانات أبوابها غداً الأربعاء رغم انتهاء العروض على الشاشة.

????????????????????????????????????

اقرأ الآن