YOUTUBE
Twitter
Facebook

WAH_6617

بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان السينمائي الروسي في لبنان “خمس سنوات في خمسة أيام” الذي عُقِد من 24 إلى 28 تشرين الأول، 2016، نظّم حفل تكريم في المركز الثقافي الروسي في فردان-بيروت في 6 تشرين الأوّل، 2016 لكل من ساهم بشكل مباشر أو غير مباشر في إنجاز هذا الحدث. وقد حضر الحفل ممثل وزير الخارجيّة، النائب أمل أبو زيد.

وقد افتتَح الحفل سعادة السّفير الرّوسيّ في لبنان السّيد ألكسندر زسيبكن ، كما كانت مداخلتان لكل من المدير العام للمهرجان السينمائي الروسي، السيدة ماريا إيفانوفا، ومدير المركز الثّقافيّ الرّوسيّ والوكالة الرّوسيّة Rossotrudnichestvo في لبنان الأستاذ أيرات أخميتوف، شاكرين كل مَن عمل جاهدًا لتحقيق نجاح هذا المهرجان.

WAH_6507

بعد عرض شريط فيديو من ثماني دقائق عن المهرجان، قدّم سعادة السّفير رسالة شكر وامتنان للدّكتور أمل أبو زيد لدعمه الكبير للمهرجان. وقدّمت بدورها السيدة ماريا ايفانوفا صور لمعالم سياحية لبنانية للدكتور أمل أبو زيد، وسعادة السفير ألكسندر زسيبكن، والأستاذ أيرات أخميتوف. الى ذلك، قدمت  رسائل شكر وكتيّب يتضمّن صور عن المهرجان والأفلام التي عُرضت لخمسة وعشرين مساهمًا، وتلا التكريم حفل كوكتيل على شرف المدعوين.

 

اقرأ الآن