YOUTUBE
Twitter
Facebook

AMG EVENT First Selection (186)

احتفلت شركة ت. غرغور وأولاده، الموزع الحصري لمرسيدس-بنز في لبنان بالذكرى الخمسين على اطلاق AMG من خلال تنظيم أوّل جولة أداء لسيارات مرسيدس-AMG في لبنان.

حضر متسابقو AMG الدوليون خصيصًا من ألمانيا لتقديم تجربة قيادة مُذهلة للزبائن.

استضاف الحدث مسابقات مشوّقة طوال اليوم. فقد تم إنشاء حلبة سباق شاسعة لكي يستعرض المدعوون مهاراتهم في القيادة. تنافس الزبائن وارتفعت معدلات الأدرينالين مع هدير المحركات وآثار الإطارات، كدليل على مهاراتهم الاستثنائية. حاز الفائز في المسابقة على رحلة حصرية إلى السويد للمشاركة في حدث AMG Winter Sporting، حيث سيستمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها على المسار الجليدي السويدي الشهير لمدّة ثلاثة أيّام. كما حظي مدعوو جولة أداء AMG بفرصة مشاهدة سيارة مرسيدس-AMG GT R الجديدة، والتي اكتسبت لقب “وحش الجحيم الأخضر”، نظرًا لتطويرها على ما يُعرف بحلبة “الجحيم الأخضر” Green Hell ضمن مضمار سباق نوربورغرينغ وتمتّعها بجينات السيارات الرياضية المذهلة، إنّه بالفعل طراز يتميّز بأحدث التقنيات التي تمّ التوصّل إليها في عالم رياضة السيارات.

GY2A7222

تمكّن الزبائن من معاينة مزايا “الوحش الأخضر” Green Beast عن كثب واكتشاف قوته المذهلة التي تبلغ 585 حصانًا.

من أجل قيادة “الوحش الأخضر”، لا بدّ من ترويضه: إنّ علبة التروس المحدودة الانزلاق التي يتمّ التحكم بها إلكترونيًا في المحور الخلفي ونظام التحكم بالجرّ AMG TRACTION CONTROL القابل للتعديل وفق 9 مستويات يسمحان بتوزيع قوة المحرّك على العجلات المدفوعة وتعديل الانزلاق بأفضل طريقة ممكنة – تمامًا كما في عالم سباق السيارات. أمّا نظام التوجيه الخلفي للمحور فهو كناية عن نظام جديد مثير للإعجاب يوفر مزيجًا مثاليًا من خفة الحركة والثبات وهما من الخصائص التي تكون عادة في حالة تعارض مباشر.

AMG EVENT First Selection (188)

إنّ نظام العادم المطوّر خصيصًا لهذا الطراز يتميّز بصوت التردد المنخفض الخاص بمحرّك V8 النموذجي مجسدًا مجموعة من العواطف المطلقة. إنّ استخدام التيتانيوم لكاتم الصوت الخلفي والغلاف الرقيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في الجزء الأمامي من نظام العادم ساهما في توفير حوالى ستة كيلوغرامات من حيث الوزن مقارنة بمرسيدس- AMG GT S.

وقال السيد سيزار عون، المدير العام لشركة ت. غرغور وأولاده: “تُحفّز AMG على تخطي الحدود الشخصية وتجربة الأداء المثير. استمتعنا بكل لحظة أمضيناها مع زبائننا خلال جولة الأداء. إنهم أشخاص استثنائيون يتشاركون الشغف نفسه.”

GY2A6257

اقرأ الآن