YOUTUBE
Twitter
Facebook

إحتفل النجم وديع الشيخ  ليل الأثنين 21 آب/ 2023،  بعيد ميلاده في الـ Pleine Nature – المنصورية مع المدعوين والاصدقاء من المطربين والممثلين من لبنان والوطن العربي بينهم الممثل السوري عبد المنعم العمايري والمطرب المصري حمو بيكا وحسام جنيد وصبحي توفيق ومحمد اسكندر وفارس اسكندر وماهر جاه وليال عبود وربيع الاسمر ومرعي سرحان  وسارة زكريا وسارية السواس وبرهان الشعار   واحمد الخنسا ودي جي اصيل، بالاضافة الى نجوم الكوميديا في لبنان شادي مارون وكميل اسمر وماريو باسيل وامل طالب وعلي اتحاد  والإعلاميين وأهل الصحافة والمنتجين ومتعهدي الحفلات إضافة الى وجوه مؤثرة في ميادين عدة لاسيما الإجتماعية والتنموية.

وصل وديع باكراً ببساطته المعهودة مرحبا بالجميع، ليستقبل فيها مدعويه في الحديقة المخصصة ل welcome drink حيث شخصيات بلباسٍ كاريكاتورية مميزة على مساحة المكان أضافت جواً من الفرح لا سيما شخصية شارلي شابلن، وتنقل بينهم والتقط الصور واياهم وهو يقول “على راسي”،  ضمن أجواء الفرح والاستقبال المميّز بكرم الضيافة، لينتقل الجميع الى مكان الاحتفال مع استعراضاتٍ جميلة ثم وصلت الدبكة اللبنانية بكل رهبتها وألهبت المكان.

بعد ذلك، كان لوديع كلمة رحّب فيها بالحاضرين والفنانين الذين أتوا خصيصاً لمشاركته هذه المناسبة الخاصة  والصحافيين الذين يواكبون أعماله فشكرهم على جهودهم.

بعد العشاء الذي ترافق مع بعض أغنياته والأغاني الشعبية والطربية، حمل بعض الاصدقاء صاحب العيد على الاكتاف رافقتهم فرقة الزّفة، لفّوا به المكان، ممتشقين معهم السيوف ويرقصون رقصة الإنفة والنخوة العربية ..

 

بعدها تحلّق المدعوون حول قالب الحلوى وسط الهتافات المنادية بإسمه وصوت المفرقعات التي ملأت السماء إنارة ونجومًا.

ليلة من العمر أمضاها محبّو النجم  وديع الشيخ  محتفلين بعيد ميلاده الذي كان أشبه بمهرجانٍ فنّي وإعلاميّ  متمنين له العمر المديد والمزيد من النجومية.

أختم لأقول أن وديع دلّل مدعويه من كل النواحي، بدءًا من الاستقبال اللطيف الى كرم الضيافة الفاخرة، حتى قلت معلقةً على مظاهر الرفاهية والبذخ الذي تميّز الاحتفال به لزميلة:” اذا كان عمرو دياب جاء الى لبنان وأخذ من اللبنانيين مليون دولار، إلا أن وديع الشيخ فقد صرف هذا المبلغ على محبيه لكن داخل لبنان.”

سميرة اوشانا

اقرأ الآن