YOUTUBE
Twitter
Facebook

PicsArt_04-04-10.31.51

في إطار متابعتها للدراما المسرحية التلفزيونية ،والسينمائية

استضافت الإعلامية رلى ابوزيد في برنامجها “دراما” من إذاعة لبنان ،الممثلة ميرفا قاضي التي تنقلت بين عرض الأزياء والغناء والإعلانات والتمثيل.

تناول اللقاء مشاركتها في مسلسل “كواليس المدينة” الذي هومن كتابة الإعلامية غادة عيد وإخراج أسامة شهاب الحمد ومن انتاج شركة الصدى.

رداً عن سؤال حول مشاركتها في مسلسل “كواليس المدينة”  بعد مسلسلي”علاقات خاصة” و “اولاد البلد” قالت الممثلة ميرفا قاضي “إنها تختار اعمالها وتركز على النوعية وليس الكمية، جذبتها طريقة كتابة المسلسل  الآتي من واقع الحياة الذي يخاطب الناس ويقدم صورة حقيقية عن قضاياهم  كما أثنت على جرأة الإعلامية غادة عيد في كتابة المسلسل وتطرقها الى  قضايا الفساد من خلال ملفات تناولتها في برنامجها “الفساد”.”

عن الشخصية التي تجسدها في المسلسل قالت إن يسرا  تعيش صراعاً كبيراً بسبب مجتمعها وبيئتها وتربيتها وما تعرضت له من أحداث. وحول ضريبة جمالها الذي يفرض عليها اثبات موهبتها كممثلة دون الإعتماد على مظهرها، أوضحت ان غالبية مشاهدها في مسلسل “علاقات خاصة” كانت من دون ماكياج وادت دور المرأة المعذبة والمعنفة من قبل زوجها .أما عن ادوار الجرأة في التمثيل فقالت إنها ترفضها لمجرد الإغراء بينما في مسلسل “كواليس المدينة فجرأتها مبررة وتخدم القصة.”

تحدثت ميرفا قاضي عن فريق العمل وتعاونه وحرفية المخرج في إدارة الممثل لنقل الصورة المناسبة التي تخدم في إنجاح المسلسل.

PicsArt_04-04-10.25.29

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية غادة عيد كاتبة مسلسل “كواليس المدينة ” هنأت وشكرت فريق العمل الذي يعبر عن الألم والحبر الذي كتبته وأعربت عن فرحها بأصداء نجاح المسلسل،  كما صرحت انها بصدد كتابة الجزء الثاني من “كواليس المدينة” وأثنت على جمال أخلاق وأداء ميرفا قاضي كاشفةً أن ميرفا ستشارك في الجزء الثاني أيضا.

أما عن خوضها غمار الكتابة الدرامية فقالت عيد إن الدراما تنقل وجع وفرح الناس وكل شيء في المجتمع وليست لهجتنا اللبنانية وحدها التي تعبر عنا إنما القصة أيضا. حول تفرغها للكتابة بعد كواليس المدينة أجابت انها قد تفعل ذلك في المستقبل،أما الآن طالما هي تتمتع بالطاقة لمزاولة عملها ستبقى قريبة من الناس ومن قضاياهم.

ورداً عن سؤال حول  انتقالها من برنامجها “الفساد” إلى فساد الفن، قالت “الفساد موجود في الحياة وفي الفن على صعيد الترويج واختيار الأمور السهلة والتكتلات، ولكن الأمر يختلف على مستوى الأفراد.” وقد لمست ذلك من خلال تعاملها مع نجوم والتمثيل.

وعن انتقالها إلى شاشة الإم تي في قالت الإعلامية غادة عيد إن خط العمل المهني سيبقى نفسه بطرح قضايا الناس وقضايا الفساد وستعطي الناس علم وخبر أما الموعد فسيكون السبت ب16 نيسان قبل نشرة الأخبار.

اقرأ الآن