YOUTUBE
Twitter
Facebook

IMG_9741

استضاف الممثل وسام صباغ  في الحلقة الاولى من برنامجه الجديد  “قصة وقت” النائب السابق مصباح الاحدب وزوجته السيدة منى، وانطلقت رحلته معهما في منطقة طرابلس لمواجهة التحديات التي فرضها عليهما “الوقت” ليكسبوا معاً جميع النقاط ويؤمنوا المساعدة المادية لعائلة محتاجة. في التحدي الاول طلب “الوقت” منهم أن يقصدوا محلاً لبيع الحلويات ويوضبوا ست علب بطريقة مرتبة، فتعاون الثلاثة لتحقيق الهدف المطلوب، لينتقلوا فيما بعد الى التحدي الثاني في سوق حراج حيث توزعوا بين السكان ليسأل كل واحد منهم من يلتقيه في السوق عن “حزورة” صعبة، لكن، على الرغم من صعوبة الاجابة استطاعوا أن ينالوا من “الوقت” والحصول على الاجابة الصحيحة.

IMG_9742

بعد استراحة الغداء، توجه الثلاثة الى معرض رشيد كرامة حيث غنوا بناء على اوامر “الوقت” سبع اغنيات بلغات مختلفة، وتحدث الاحدب عن المعرض مطولاً شارحاً طريقة بنائه الفريدة والمميزة مبدياً أسفه لعدم التعاطي معه  كموقع سياحي مهم جداً، ليتوجه الثلاثة بعدها الى موقع آخر يضم سكة الحديد حيث القطارات القديمة يكسوها الصدأ بفعل الاهمال والزمن ليتوهوا في “فاكوناتها” بحثاً عن واحد منهم بحسب تعبير “الوقت” ويجدوا “مصباحاً” قديماً بعد أن فكوا شيفرة “البحث عن أحد منهم” والمقصود هو النائب مصباح الاحدب. في نهاية الحلقة شكر وسام ضيفيه وأحتراماً لرغبة العائلة التي حصلت على مساعدة مادية من السيد أمير فهد طليس صاحب محطات الفهد، لم يتم تصويرها على الشاشة وهي تستلمها.

IMG_9739

تخلل الحلقة العديد من المواقف الطريفة، ولم يكن “الوقت” متساهلاً مع وسام وضيفيه ولكنه لم يستطع أن يغلبهم، فهل سيوفق ضيفا الحلقة اللاحقة وهما كريستينا صوايا ومارك حاتم في جمع النقاط وما هي التحديات التي سيخوضانها مع وسام؟

“قصة وقت” يعرض على شاشة ال او تي في كل ليلة خميس الساعة التاسعة والنصف مساء مع اعادة يوم الاحد الساعة السابعة مساء. تقديم وسام صباغ واخراج رامي خليل واعداد صونيا السمراني، منتجة منفذة تانيا قرقفي مسلم ، تنسيق الضيوف والحالات الانسانية ومنسقة اعلامية ندى عماد خليل.

IMG_9740

 

اقرأ الآن