YOUTUBE
Twitter
Facebook

X90A5273

تحت عنوان “ seriously مش مزح خلصت السنة”، تودع شاشة الأوتيفي العام 2018 وتستقبل العام 2019 بسهرة فنية مميزة ضمن برنامجها الذي ينال نسبة مشاهدة عالية “seriously مش مزح” الذي تقدمه لوركا سبيتي وزياد نعماني وفريدي عبودي وزينة الزغزغي وجوزف ازرق. البرنامج من إخراج شادي حنا الذي سلم الدفّة في السهرة إلى المخرج إيلي أبي خليل. أما الإعداد فلنتالي نعوم. المنتجة المنفذة سارة تابت وتنسيق الضيوف ندى عماد خليل.

2

تبدأ السهرة ليلة رأس السنة عند الساعة العاشرة مساء وتستمر حتى ساعات الفجر الأولى، وتتخللها  فقرات عدة تجمع الغناء و الرقص والعزف و الضحك الذي سيسيطر على السهرة من خلال فقرتين مطولتين من “LOL” ،البرنامج الذي نال أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضه من سنوات ولا يزال راسخاً في الذاكرة حتى اليوم، حيث سيطل كل من أرزة الشدياق وفرنسوا نعوم ليضفيا بالمشاركة مع مقدمي البرنامج جواً من المزاح والمرح. وسيكون للأبراج الصينية حصة كبيرة مع عالمة الارقام وخبيرة الابراج الصينية ريم وتار. ليتم الاحتفال عند الساعة الثانية عشرة بحلول السنة الجديدة مع زفة التراث بقيادة مروان كيروز.

3

غناءً سيحتل جورج طويل مع فرقته الموسيقية المسرح ليقدم أجمل الأغنيات بطريقته الخاصة والمميزة ، لتحذو حذوه ستيفاني فيكاني. وستشعل الأجواء بالرقص الشرقي الراقصة داليدا المعروفة بأسلوبها الخاص،وأيضاً الراقصة نغم المتفردة بخطواتها، لتقدم كل واحدة منهما أكثر من وصلة. أما Suzana eldovich فستقدم عرضا راقصاً برفقة Atam الذي سيشارك أيضا Bailando Group وDance Studio  في البرازيليان والفلامنكو. وستكون هناك إطلالة  لعازفة الكمان الأولى دي فانيساوطبعاً، وكما كل حلقات البرنامج ستكون هناك فقرات حوارية حول أمور كثيرة متعلقة برأس السنة، إلى جانب ريبورتاجات من إعداد وتقديم جوزف أزرق ومنها “بقاش بدي أنطرق بالسهرات”…

1

4

اقرأ الآن