YOUTUBE
Twitter
Facebook

بعد إطلاق أول أغنية  لها “كارولينا” أصدرت فرقة “Imperials”  كليب الأغنية، الذي هو من إنتاج جوش بول وإنغريد أورام وتوزيع ايان بيرني (Birds of Tokyo)، تحت إشراف تايلير وود، وسجلت الأغنية في استوديوهات آرثر ستريت ريكوردز.

بدأت  فرقة  “Imperials”   مشوارها حين التقت إنغريد بجوش،  فعملا سوياً في أعمالٍ فنية من  تأليف وكتابة الأغاني لفنانين عديدين، لتنطلق فكرة تأسيس فرقة فنية خاصة بهما واكتملت مع عازف الدرامز  جوي خريج مدرسة Drummers الجامعية في مدينة نيويورك الأميركية.

لتصدح أصوات فرقة “Imperials” المليئة بالطاقة والإيقاع  من سيدني استراليا. وتعتبر الفرقة أن أغنية “كارولينا” الجديدة   هي بمثابة  نشيدٍ صيفي تحمل عناصر الايجابية التي توفر الراحة والسعادة على المحيط وتأسر القلوب..

ولا بدّ هنا من التوقف عند موهبة  إنغريد الإستثنائة، فهي فتاة  أشورية – لبنانية  ابنة الموزع الموسيقي روبير اورام الذي يعمل في الموسيقى منذ أكثر من 20 سنة.

تميّزت بعشقها للموسيقى منذ صغرها، واكتشفت موهبتها باكراً حين كانت تغني وترقص وتقلد اللشخصيات التي تصادفها.

هاجرت إنغريد مع أهلها إلى أستراليا عام 2002 وتابعت دراستها الاكاديمية  هناك فتخصصت في الهندسة المعمارية، كما صقلت موهبتها الموسيقية  بالعلم، فعملت على اصدار  أغانٍ عديدة وآخرها أغنية “كارولينا” المستوحاة من واقع الحياة، بعدما انضمّت إلى فريق Imperials.

اقرأ الآن