YOUTUBE
Twitter
Facebook

MBC1 Al Mataha - Wafaa El Kilany & Elissa  (1)

على الرغم من قوتها وثقتها بنفسها، تمرّ النجمة اللبنانية إليسا بلحظة تظهر الدموع في عينيها عند إجابتها عن أحد أسئلة وفاء الكيلاني في “المتاهة” على MBC1. تعترف إليسا وتُحدّد أين ومتى يُمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها في أوقات الضعف، وتؤكّد أن “السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه”. وتتابع إليسا: “الدنيا رسمت ملامح طريقي، والحياة مدرسة علّمتني الكثير”، لافتة إلى “أنني أتربّع اليوم على القمة، ولكي أحافظ على هذا النجاح علي الاجتهاد والقيام بالمزيد من العمل”.

MBC1 Al Mataha -  Elissa

بعد كل هذا النجاح، هل لا تزال تستمتع بطعم النجاح أم بات أمراً اعتادت عليه؟ أجابت إليسا لتُشير بأن إلى اللحظة التي قرّرت فيها الاعتزال كانت بعد اندلاع ما أُطلق عليه تسمية “الربيع العربي”، فاتصلت بأحد أصدقائها المقرّبين وقالت له بأنها لا تريد أن تكمل مشوارها الفني، “ليس عندي ما أقوله بعد اليوم”، فنصحها هذا الصديق بالتريث والتفكير ملياً بمثل هذه الخطوة قبل إعلانها، فوافقت ثم تراجعت عن فكرتها للأسباب العامة المعروفة. وفي سياق الحلقة، تتكلّم إليسا باللهجة السورية، فتقول: “يبليك بقتلك!”، فلمن تقولها؟.

أما في الجانب الشخصي، فأشارت اليسا إلى المرحلة الصعبة التي عاشتها في المدرسة الداخلية، معتبرة إلى أن “هذه المرحلة حمّلتني المسؤولية مبكراً، وأشعرتني بالاستقلالية”. هذه الاستقلالية أكملتها إليسا، حين اتخذت قرارها بأن تستقل في منزلها وأن تعيش في بيتها الخاص وليس في منزل والديها، وكشفت عن موقف والدها من هذا الأمر… وأوضحت “أعيش على راحتي، وأقوم بكل شيء يسمح به مجتمعي ولا أتخطى ذلك”… كما تطرّقت إلى مسألة الزواج، واكدت بأنه لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، لكنها اعترفت بأن “القلب اليوم يدق…”. وقالت: “ضل راجل ولا ضل حيطة”… لتتابع: “هذا الإنسان خط أحمر، لا أقبل المساس به، بأي شكل من الأشكال، وإلاّ…”.

MBC1 Al Mataha - Wafaa El Kilany

كذلك، أجابت على اتهام فارس اسكندر لها بسرقة أغنية “مرايتي”، وأكدت بأن لديها أسبابها التي تحول دون التعامل معه بعد الأغنية اليتيمة والشهيرة “ع بالي”… كما فتحت إليسا الملفات مع الفنان مروان خوري، وردت على ما قاله عنها، وفاجأت وفاء قائلةً: “لن أجيب عن هذا السؤال!”، وطلبت منها تبديله… كما أشارت إلى الأسباب التي أفضت إلى رفضها تسلّم جائزة الـ “موركس دور”، وأجابت على كلام كارول سماحة حول عدم اعترافها بنجاح برنامج “the X Factor” على MBC4…. لتختم قائلة: “هؤلاء الأشخاص يتربّصون بي، ولا يريدون لي النجاح”… وردت على من انتقد أداءها لنشيد “موطني”.

اقرأ الآن