YOUTUBE
Twitter
Facebook

99cf9195657f4479_org

كشفت شركة إنستنكت مارين عن أول قارب لرياضة الصيد من إنتاجها والذي يبلغ طوله 36 قدماً والذي يحمل اسم “إنستنكت 360” خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2016.
وسيتمكن زوار المعرض من الإطلاع عن قرب على القارب الجديد ذي المواصفات المصممة خصيصاً للإبحار في مياه الخليج العربي طوال فترة المعرض خلال الفترة الواقعة بين 1 و5 مارس في نادي مرسى دبي لليخوت في فندق ويستن – المينا السياحي.
وتأتي خطوة إنستنكت مارين في تطوير هذا القارب الجديد إستجابة للنمو الذي يشهده قطاع الصناعة البحرية والشعبية المتزايدة لرياضة الصيد في المنطقة، وعملت الشركة على تصميم القارب الجديد بحيث يتلاءم مع مياه الخليج العربي وخصائص الأمواج فيه ومناخ المنطقة، ليتم بناؤه في حوض الإنشاء الخاص بشركة إنستنكت مارين في دولة الإمارات. وبهذه المناسبة علق خريستوس كاريوفيلس، المدير العام لإنستنكت مارين: “تتمتع دولة الإمارات بروابط عميقة مع صناعة القوارب، وتكن تقديراً كبيراً لرياضة الصيد، ولهذا فقد استغلينا حبنا للبحر لصناعة قارب مبني للاستجابة لاحتياجات ومتطلبات الإبحار في المنطقة”.

9d72092856223252_org
ويُصنع القارب باستخدام أحدث وسائل التصنيع في حوض الإنشاء المتطور الخاص بشركة إنستكنت مارين الواقع في دبي والذي تبلغ مساحته 40 ألف قدم مربع والذي يحتوي على غرفة مكيفة تبلغ مساحتها 5500 قدماً مربع مخصصة لعمليات التصفيح، حيث سيبنى قارب “إنستنكت 360″ في قلب مركز صناعة قوارب الصيد الرياضية في منطقة الخليج، ليتمتع بتصميم ديناميكي وهندسة تلائم الإبحار في مياه المنطقة، وليقدم تجربة فريدة في الإبحار تتفوق على ما تقدمه بقية القوارب ضمن الفئة نفسها. وأضاف خريستوس: ” ابتداءً من أولى خطوات صناعة قواربنا نتبنى عمليات بناء فريدة وأساليب لا نظير لها للحفاظ على الجودة، كما أننا نزود قواربنا بأحدث مجموعة من أفضل التجهيزات ونستخدم أفضل المواد بهدف تقديم منتج متميّز ذو خصائص عالية”.
ويعمل فريق إنستنكت مارين، و الذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال صناعة القوارب على إنتاج قوارب فائقة الجودة تتمتع بالمتانة وأفضل خصائص الأمان وتعدد الاستخدامات بفضل قدرتها على التحمل وخصائصها المتنوعة بالإضافة إلى تصميمها الرائع، وتركز إنستنكت مارين عند بناء قواربها على تمتعها بالأداء الرياضي العالي والسرعة والمتعة، لتكون الرفاهية والمتانة عنواناً لجميع نواحي علامتها التجارية، لتعيد إنستنكت مارين من خلال طرح قارب “إنستنكت 360” في الأسواق لإعادة تعريف مفهوم الرفاهية في قوارب الصيد.

اقرأ الآن