YOUTUBE
Twitter
Facebook

أهم النجوم الدراما العربية يلونون شاشة MBC دراما لتقديم أجمل الأعمال ومنها:

الزند (ذئب العاصي) – تيم الحسن

تدور أحداث العمل بین عام 1895 وحتى 1900 في منطقة تمتد بين سوريا ولبنان على مقربة من نهر العاصي، وتتمحور حول بطل القصة عاصي الزند الذي أجبرته الظروف على التمرد والعصيان بعد مقتل والده أمام عينيه بدم بارد، وسلب أرضه. خصومه أقوياء جداً والزمن ليس في صالحه.. فهل سيمتلك عاصي الزند قلوب الفلاحين ويسيطر على السوق والنفوذ؟

إخراج سامر البرقاوي. بطولة، تيم الحسن، دانة مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، ريهام القصار، باسل حيدر، وآخرين.

مربى العز (عباس النوري، محمود نصر)

تدور أحداث العمل في دمشق عام 1900، بين ثلاث حارات دمشقية عريقة: حارة الورد، المشرقية، العسلية.. ولكل حارة زعيم ولكل زعيم أبناء تربوا على العز والقيم. تبدأ الحبكة بالتصاعد مع محاولة سرقة أحقّية الشباب في زعامة الحارات من بعد آبائهم. الخيانات والغدر والجرائم والقهر إلى جانب قصص الحب والوفاء والشهامة وغيرها من القيم الدمشقية العتيقة.

من إخراج رشا شربتجي. بطولة محمود نصر، عباس النوري، أمل عرفة، سوزان نجم الدين، خالد القيش، نادين تحسين بك، وآخرين.

وأخيراً (قصي خولي ونادين نجيم)

في إحدى ضواحي بيروت الفقيرة تبدأ الحكاية بقصة حب بين “خيال” التي لا تمتلك أوراقاً ثبوتية و”ياقوت” السجين السابق. اختطاف وقتل واتجار بالبشر وتورّط مع عصابات وأسماء كبيرة وأكثر من ذلك في انتظار مشاهدي “وأخيراً”.

إخراج أسامة الناصر. بطولة قصي خولي ونادين نجيم.

الهرشة السابعة (أمينة خليل)

قصة حب ملتهبة تنتهي بالزواج، لكن الملل والتعب والإحباط يتسلل إليها على أرض الواقع.. هل ينجح الزواج في الاستمرار على الرغم من تحديات الوقت والبعد والغيرة والإغراءات والمسؤوليات وغيرها.

 

تغيير جو (منة شلبي، إياد نصار)

تعاني شريفة من بعض البارانويا والشك والتخيلات، ولكن عندما يختفي عقد عقارٍ تمتلكه فإن أول ما يخطر ببالها هو أن أقاربها في لبنان قد تآمروا عليها وسرقوا العقد، فتحزم حقيبة السفر إلى لبنان بحثاً عن الحقيقية، وهناك ينتظرها ما فاق توقعاتها وأيقظها على الحقيقة.

إخراج مريم أبو عوف. بطولة: منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، وآخرين.

حياتي المثالية

تدور أحداث الحكاية حول منيرة، المحامية الأشهر في تطليق النساء في البلاد وتحصيل حقوقهن من رجالهن..

إخراج سائد الهواري. بطولة فوز الشطي، خالد أمين، احمد ايراج، فهد باسم، مريم الغامدي، وآخرين.

مجاريح (سعاد العبدلله)

غنيمة هي امرأة تخرج من السجن بعد عشرات السنين بسبب تهمة لفّقها لها زوجها. ومجدداً يتجدد موعدها مع الخيبات والمآسي حين تلتقي أقربائها خارج السجن لتكتشف جيلاً جديداً لا تعرفه وشراً لم تتوقعه.

إخراج عيسى ذياب. بطولة: سعاد عبدالله، اسمهان توفيق، هنادي الكندري، محمد الحداد، نور، عبد الله الطراروة، هند البلوشي، وآخرين.

 

اقرأ الآن