YOUTUBE
Twitter
Facebook

MAIN PHOTO - Lift Lobby

يجتذب مطعم “مينت ليف أوف لندن” دبي في قلب مركز دبي المالي العالمي أعداداً كبيرة من الزوار العرب السياح منهم والقاطنين.

وقد حقق عرض برنش عطلة الأسبوع نجاحاً مميزاً بين مرتادي المطعم من العائلات الذين يستمتعون بتجربة الأطباق الهندية المبتكرة ضمن أجواء عصرية في المطعم الذي يوفر عدة تجارب مختلفة.

فلدى قدومك إلى المطعم البريطاني الأصل، لن تتلذذ بتجربة الطعام الهندي الشهي فحسب بل ستمتع ناظريك بالتصميم الداخلي المتقن والمستوحى من نقوش الحنة الهندية.

MAIN PHOTO - Bar

وتماماً كخطوط الهيل الدقيقة المحفورة وحبات الفلفل المصفوفة، تحتوي الجدران والأسقف والمطبخ المكشوف وقسم الردهة الذي يتوسط المطعم على تفاصيل دقيقة مصممة بعناية.

يعبّر تصميم المطعم عن المعنى الحقيقي للفخامة على الطريقة الهندية وبأسلوب بسيط، إذ يكفي أن تنظر حولك حتى تلحظ تجانساً مطلقاً في الألوان يبعث على الراحة فلا توجد أي إضافة غير لازمة أو لون غير متجانس.

تغلب على المطعم لمسات من الخشب الداكن تلمتع تحت المصابيح الذهبية وتبزر عليها فنون الحنة المنقوشة ببراعة لتُشعر الزائر وكأنه في قلب الهند، بينما تكمّل الأعمدة التي تزينها المشغولات المعدنية الخلفية لوحة الزهور الكبيرة المرسومة على الأسقف العالية.

كما تُضفي الأراجيح الأنيقة المتوزعة في المطعم والمقاعد المصممة بشكل مبتكر مع الإضاءة الأرضية الخافتة لمسة خاصة على المكان.

كل تفصيل في المطعم ابتداءً من الألواح الخشبية المنقوشة والمطبخ المكشوف وصولاً إلى الشرائط المعدنية الفاصلة هو مستوحى من نقوش الحنة التي تشكل دوائر وأزهاراً متناسقة، لتضفي لمسة مميزة على التأثيرات الهندية.

Mint Leaf - MAIN PHOTO - The Lounge with Burj Khalifa view

ويوفر “مينت ليف أوف لندن” دبي عدة تجارب في المطعم واللاونج والتراس الخارجي تزينها إطلالات آسرة على داون تاون دبي وبرج خليفة.

ولتكتمل الأجواء يقدم دي جي المطعم أروع الأنغام الموسيقية التي تبعث على الاسترخاء في قسم اللاونج الذي يشكل مكاناً رائعاً للاجتماع مع الأصدقاء وزملاء العمل، بينما يمكن للذين يفضلون الأماكن المفتوحة الجلوس في التراس الخارجي.

Restaurant

اقرأ الآن