YOUTUBE
Twitter
Facebook

IMG_9421

سعياً إلى التقيّد بالتزامها الدائم في توفير دعماً لعملائها لتحسين جهود التسويق والاستثمارات، نظم منتج العام ندوة مصممة خصيصاً لعملاء قطاع السلع الاستهلاكية (FMCG) في Beirut Digital District يوم الاربعاء 7 أيلول.

جمعت ورشة العمل متحدثين رائدين وخبراء في مجال التسويق العالمي والإقليمي، تحت شعار “تحسين ميزانية التسويق في اقتصاد مليء بالتحديات”، وشاركت فيها شركات السلع الاستهلاكية والأعمال الالكترونية والتكنولوجيا وعملاء الأغذية والمشروبات والمسوقين ووكالات الإعلان.

IMG_9386

وأعرب المدير التنفيذي لمنتج العام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، دوري كفوري، عن فخره قائلاً: “نحن فخورون جداً بتنظيم هذه الندوة الحصرية لعملائنا في قطاع السلع الاستهلاكية، فمن واجبنا تعزيز قدراتهم وتقديم لهم دعماً كبيرا لإنجازاتهم في لبنان”.

وأفادت مديرة منطقة المشرق في منتج العام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، زينة إسطواني: ” تدعم ورشة العمل هذه عملاء قطاع السلع الاستهلاكية، في ظل هذه الأوقات العصيبة في لبنان والانكماش الاقتصادي. مهمتنا أن نضمن أنَ عملائنا قادرين على تخطَي هذه العقبات، ومساعدة بلدنا ليزدهر من جديد”.

IMG_9379

بعد نجاح الندوة التي نُظمت العام الماضي، يثبت منتج العام مرَةً أخرى أنَ دعم المبتكرين هو هدفها الرئيس، من خلال تزويد عملائه بالتعاليم لتحسين مهاراتهم التسويقية.

اقرأ الآن