YOUTUBE
Twitter
Facebook

?

خاص Magvisions

تحضيراً لحفل انتخاب ملكة جمال البلديات، الذي سيقام في 16 ايلول في Golden ballroom – Atlal Plaza، برعاية وزير السياحة، وتغطية Arabica tv  و Future tv.

قامت الشركة المنظمة بادارة كارلا سعد ( Carla Saad for Weddings & Events  بتحضير  shooting  للملكات المشاركات. وذلك في المجمع السياحي Waves  في منطقة المنصورية. وقد صودف وجودي هناك، فناداني واجبي المهني، لذا، كان لا بد من دردشةٍ سريعة وخاصة  لموقع   Magvisions مع منظمة الحدث كارلا سعد التي  قالت، للسنة الثانية على التوالي ننظم هذا الحفل، بعد أن أخذنا اللقب من Trikonia الذي انطلقت به منذ العام 2008.

تتابع سعد: على الرغم من العدد الكبير للبلديات في لبنان الا أننا اخترنا 60  صبية من 60 بلدية مختلفة ومن كل لبنان من الشمال الى الجنوب والبقاع وبيروت والمتن. وقد خضعن للتصفيات حتى وصلنا في النهاية الى 20مشاركة.

?

ورداً عن سؤال عن المناطق التي سيصورن فيها، أجابت: “كما نقوم اليوم بال  shooting  في ال Waves  كذلك سنفعل بالتقاط الصور ايضاً على البحر وفي الجبل.

اما عن مهمة الملكة بعد فوزها فتؤكد سعد:” لديها مهمات رسمية ستقوم بها، كما ستمثل لبنان لمسابقة دولية. تتابع:” لا شك أن اللقب سيفتح لها أبواباً وفرصاً عديدة قد تشارك في انتخاب ملكة جمال لبنان وقد يسهل عليها دخول مهنة التمثيل والعمل التلفزيوني.

وعن القضية التي ستتبناها الملكة أكدت:” هذا الأمر يعود اليها هي التي ستختار، اذا فازت من الشمال قد تتبنى قضية تهم الشمال واذا فازت من الجنوب كذلك الأمر، لكل بلدية قضيتها.

وعن اقبال الصبايا على الترشح لهذا اللقب الجمالي ذكرت سعد:”لقد ارسلنا الى كل البلديات عبر الفاكس والبريد الالكتروني، البعض منها استجاب والبعض الآخر لم يكن لديهم الوقت الكافي لتأمين المشاركات كما كان هناك ايضاً بلديات لم تهتم للأمر، وبلديات اختلفت في الانتخابات لذا، سجل غياب من قبلهم.

?

وعن اختلاف الجمال اللبناني المناطقي قالت:” كل الفتيات جميلات ولبنان يتميّز بالجمال كذلك الثقافة تلعب دورها في هذا اللقب، لقد أجرينا “كاستنغ” عدة مرات كما ذكرت حتى وصلنا الى الرقم 20، وكل واحدة منهن تتميّز بشخصيتها وثقافتها وحضورها على المسرح، وستمر في ليلة الانتخاب بالثياب العادية والسهرة.

وعن تعدد الحفلات والالقاب الجمالية اوضحت سعد:” بالنسبة لملكة جمال المغترب والمغتربين يصب هذا اللقب في الجمال اللبناني الموجود خارج لبنان، لذا، يحمل غير معتقد  “concept   ” أما بالنسبة للقب ملكة جمال لبنان فلا مجال للمقارنة لانه الأهم. تتابع:” صحيح ان هناك ألقاب تعطى لا فائدة منها لكن هناك أيضاً بالمقابل ألقاب محترمة. لكن في النهاية الحدث هو الذي يميّز اللقب، اذا كان في واسطة او لأ.

في واسطة؟

لا، هنا ما في واسطة.

وهذه بعض الصور الخاصة بالموقع Magvisions

?

?

?

?

تعليمات من المصور رامي الصغير لاحدى المشتركات

?

?

?

?

?

 

مزيد من الصور بعدسة المصور الفنان رامي الصغير

IMG-20160805-WA0051

IMG-20160805-WA0050

IMG-20160805-WA0053

IMG-20160805-WA0052

IMG-20160805-WA0054

IMG-20160805-WA0055

IMG-20160805-WA0056سميرة اوشانا

اقرأ الآن