YOUTUBE
Twitter
Facebook

Max-2 edited

افتتحت مجموعة “لاندمارك” إحدى أكبر شركات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط، فرعين جديدين لمتجري Max و Centrepoint وذلك في المركز التجاري الجديد The Spot  في منطقة الشويفات جنوب شرق بيروت حيث سيشغل متجر Centrepoint  مساحة 27,800 قدم مربع. ومتجر Max على مساحة 11,900 قدم مربع. المتجران الجديدان من سلسلة متاجر مجموعة Landmark التي أصبحت ممتدة على مساحة 213,400 قدم مربع  وموزعة في أبرز المراكز التجارية في لبنان.

حفل الافتتاح الذي جرى في الثامن عشر من أيار الجاري، أتى بالتزامن مع افتتاح The Spot وجهة التسوق الجديدة المنتظرة، وحضره الفريق الإداري لمجموعة لاندمارك وحشد من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الرقميين والمدونين في عالم الموضة والأزياء.

وتأتي هذه الخطوة التوسعية من مجموعة Landmark في إطار استراتيجيتها للإنتشار في العديد من المناطق اللبنانية وتلبية حاجات المستهلك اللبناني وزبائن لاندمارك. فالمجموعة بدأت عملها في لبنان عام 2010 بمتجر واحد، واليوم تحتفل بافتتاح متجرها العاشر في البلاد. كما وستساهم هذه الخطوة في دعم قطاع البيع بالتجزئة في لبنان وتوظيف يد عاملة لبنانية، الأمر الذي سيعود بالمنفعة على فئة واسعة ومتنوعة من اللبنانيين.

Centrepoint-1 edited

المدير العام لمجموعة Landmark في لبنان ديناش موريا، أعرب عن سعادته بافتتاح المتجرين الجديدين في  The Spot وقال: “إن افتتاح المركز التجاري المنتظر The Spot  في منطقة الشويفات، يكتسب أهمية خاصة كونه يلبي حاجات هذه المنطقة على امتداد الساحل والجبل بالإضافة الى بيروت. ولقد حرصنا أن نكون جزءًا من هذا المركز وأن نوفر لزبائننا خيارات جديدة من خلال هذين المتجرين لـ Max و Centrepoint. وهذه الخطوة هي ترجمة عملية لاستراتيجيتنا التوسعية التي أطلقناها منذ عام 2010 لكي نصل الى كافة شرائح وأطياف المجتمع اللبناني.

سايمون كوبر رئيس Centrepoint لدى مجموعة لاندمارك في دول الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي حضر من دبي للمشاركة في حفل الافتتاح قال في كلمته:” يسعدنا أن نشارك في افتتاح هذين المتجرين الجديدين في وجهة التسوق الجديدة في لبنان The Spot. وأن نقدم للمستهلك اللبناني خيارات واسعة من المنتجات التي تناسب كل الميزانيات وأن تصبح في متناول يديه على امتداد المناطق اللبنانية وفي أهم المراكز التجارية”.

يقع The Spot Mall في منطقة الشويفات والتي تعد أكثر المدن الاستراتيجية، وصلة وصل بين العاصمة بيروت ومناطق الجبل والجنوب اللبناني. وتَعِدُ مجموعة لاندمارك من افتتاح المتجرين الجديدين لعلامة Max و Centrepoint  في المركز بتجربة تسوق مميزة وديناميكية.

 

 

اقرأ الآن