YOUTUBE
Twitter
Facebook

IMG_0425-squashed

بحضور رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الدين الحريري نظمت جمعية أجيالنا مائدة الرحمن لأكثر من 5000 صائم في 9 حزيران 2017 في ,Beirut water front بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات و الشركات الخاصة التي ساهمت بتمويل و تنظيم هذا الحدث.

بعد كلمة الترحيب والشكر على رعايته للإفطار من رئيسة الجمعية الدكتورة لينة الزعيم الددا,تحدث رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الدين الحريري عن هذا الأفطار الخيري الكبير.

IMG_0624-squashed

ثم شرحت الدكتورة الددا للحضور عن هذه المبادرة الإنسانية النابعة من القلب والهادفة إلى رسم البسمة وإدخال الفرح  في قلوب أكبر عدد ممكن من الصائمين في هذا الشهر الفضيل.

وقد أكدت الدكتورة الددا على دعم القطاع الخاص ومساهمته الفعالة من أجل تمويل وتنظيم هذا الحدث,كما أكدت على دور الجمعيات الأخرى التي ساعدت على جمع 5000 صائم من كل المناطق اللبنانية في هذا اليوم .

BNK_7601

كما وجهت الشكر لقوى الأمن الداخلي على تعاونها مع أجيالنا في تنظيم هذا الحدث.

أما  فكرة مائدة الرحمن تقول الدكتورة لينة الزعيم الددا أنها تأتي في إطار حملة رمضان بالقلب حبذا أن يكون الصيام بالقلب رسالة سلام من قلب بيروت إلى العالم أجمع .

و قد قام ممثل GUINNESS WORLD RECORDS السيد أحمد جبر بإعلان أطول طاولة إفطار في العالم من قلب بيروت حيث بلغ طول الطاولة 2184 متر بعد  ان كسر الرقم القياسي في غانا  1928متر .

بعد الكلمات الرسمية تم تقديم عرض للدراويش و أناشيد رمضانية.

IMG_0682-squashed

IMG_0743-squashed

اقرأ الآن