YOUTUBE
Twitter
Facebook

MICH8547
استقبلت أوبرا غاليري في بيروت، وللمرة الأولى في لبنان المعرض الفردي الأول للفنانة العالمية ليتا كابيلوت بعد عروض في بلدانٍ عديدة من العالم، من باريس إلى سيول.
من جهتها، استقبلت أوبرا غاليري في بيروت الممثلة بصاحبيها وجامعَي الأعمال الفنية السيد والسيدة جورج شلهوب، وسينتيا سركيس بيروس –LUXURY LIMITED EDITION، نخبة من المدعوين بينهم السيد مانويل دوران، نائب رئيس البعثة في السفارة الإسبانية.
في معرضها، نقلت كابيلوت جمهورها إلى عالمها الصوفي والسحري من الحكايات والأزهار المصممة خصيصاً للبنان. وضمت مجموعتها باقات رائعة من الأزهار التي ترمز إلى ولادة الإنسان المستمرة. وزينت الجدران لوحات لنساء رُسمن بألوان صارخة تجسد الحلم والرغبة السرية والمشاعر المخبأة، وشكلت عاطفة شخصيات الحكايات جزءاً من هذه المجموعة التي حملت عنوان FAIRY FLOWERS.
على مدى الأعوام، طوّرت كابيلوت تقنية فريدة من نوعها أضفت على أعمالها جودة وتركيبة فريدة، إذ ترسم لوحات البورتريه بتقنيات الفريسكو التقليدية وتستخدم فيها الطلاء النفطي بتقنيات حديثة.
MICH8480
أسس جيل ديان، عضو الغرفة الأوروبية للخبراء – المستشارين في الفنون الجميلة، مجموعة “أوبرا غاليري” عام 1994 التي أصبح لها اليوم 12 غاليري في أنحاء العالم – وهي إحدى شبكات الغاليريهات الفنية النادرة في العالم التي تتواجد في قارات عديدة: أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط.
MICH8476
منذ إنشائها، سعت مجموعة أوبرا غاليري إلى أن تتيح لجامعيها الدوليين إمكانية الحصول على أعمال مجموعة متنوعة من الفنانين المتعددي الثقافات، من أسياد الفن الحديث كبابلو بيكاسو ومارك شاغال وبرنار بوفيه وهنري ماتيس ولوسيو فونتانا وأندي وارهول، وصولاً إلى أهم الفنانين المعاصرين– كمارك كوين ويايوي كوساما ويو مينجون وديفيد ماك وجيرارد رانسينان وليتا كابيلوت وجو بلاك وآخرين.
IMG_8182
IMG_7794
IMG_8029
MICH8514
IMG_8300

اقرأ الآن