YOUTUBE
Twitter
Facebook

Discovery Sport #WeekendAdventure (2)

في إطار منصةلاند روڤر التواصلية الإقليمية المبتكرة “أرضي MYLAND“، أطلقت لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الفيلم الأول ضمن سلسلة “ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع”.

وتصور الحلقة الأولى مجموعة من الأصدقاء المغاربة على متن سيارة ديسكڤري سبورت ذات القدرات العالية مستعينين بتطبيق “أرضي” للهواتف الذكية للوصول إلى مدرسة ركوب الأمواج في دار بوعزة انطلاقاً من الدار البيضاء. خلال هذه المغامرة الرائعة نجدهم ينطلقون عبر التضاريس والطرقات المختلفة، ومن ثم يقفزون لركوب الأمواج في المحيط على متن ألواح التزلّج.

وسيستمر تصوير كامل حلقات سلسلة “ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع” في المنطقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، من أجل تشجيع محبي المغامرة على استكشاف أراضيهم، وتحويل رحلاتهم في نهاية الأسبوع إلى تجارب لا تنسى يمكن تتبعها ومشاركتها عبر تطبيق الهواتف الذكية “أرضي” من لاند روڤر.

وتشهد السلسلة استمرار التعاون بين لاند روڤر وشخصيات مؤثرة من الإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان ولبنان والكويت والمملكة العربية السعودية، حيث سيتم تجهيز المؤثرين بسيارات ديسكڤري سبورت التي تتميز بقدراتها العالية على مختلف التضاريس الموجودة في المنطقة.

وتصوّر الأفلام تجربة المغامرين خلال خوضهم رحلات مليئة بالتشويق والحماسة والاستكشاف، وتصور جوهر منصة أرضي المتمثل في إبراز أهمية المنطقة وغناها بالتضاريس والثقافة والتقاليد والمعالم الطبيعية الرائعة.

Discovery Sport #WeekendAdventure (3)

وفي تعليقها على المشروع الجديد قالت هناء ناجي، مدير علامة جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ننوي من خلال منصة ’ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع‘ مواصلة الاحتفال بمنطقتنا المفعمة بالحيوية وبكل ما تقدمه من روعة. فبدءاً من الترحال وحتى التخييم في الصحراء والغوص والطيران الشراعي، هناك مجموعة واسعة من المغامرات المتاحة أمامنا في كل واحدة من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يظهر الثروة الجمالية الموجودة في متناول أيدينا”.

وأضافت هناء ناجي: “يساهم تطبيق أرضي للهواتف الذكية مع سيارة ديسكڤري سبورت عالية الكفاءة التي تعزز شهرة لاند روڤر في القيادة على جميع التضاريس، في تسهيل قضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمغامرة أمام الباحثين عن الحماسة بمختلف مستوياتهم. ونحن على ثقة بأن هذه الأفلام ستظهر ما يمكن للعملاء إنجازه عبر سيارة ديسكڤري سبورت، وستضمن إلهامهم مغامرين آخرين للاستكشاف والاستمتاع بغنى وتنوع تضاريس المنطقة بطريقة لم يختبروها بعد”.

ستتوفر الفيديوهات للمشاهدة على منصة “أرضي” وسيتم أيضاً نشرها عبر قنوات التواصل الاجتماعية لشركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن تحميل تطبيق أرضي عبر متجر تطبيقات آبل أو عبر متجر “جوجل بلاي”.

وتأتي سلسلة أفلام #مغامرة_نهاية_الأسبوع وتطبيق “أرضي” في إطار سعي علامة لاند روڤر المستمر لتطوير منصة الاتصالات الإقليمية المبتكرة “أرضي”، التي تحتفي بأثر الثقافة العربية على مجتمعنا المعاصر. وقد تم إطلاق المنصة في عام 2014 بهدف الحصول على قصصٍ ومحتوىً فريد من مجموعة واسعة من المصادر، بما في ذلك فيلم “مشروع الخط العربي” والمجسّمات الفنية ذات الصلة به، وسلسلة أفلام “أرضي، مصدر إلهامي”، فضلاً عن النصائح والفيديوهات والصور التي قدّمها المستخدمون.

اقرأ الآن