YOUTUBE
Twitter
Facebook

Beirut design week012

شاركت كولورتك، علامة الطلاء العالمية، كراعي بلاتيني في أسبوع التصميم في بيروت من 20 وحتى 29 أيار، 2016، في KED – كرنتينا، بيروت، مقدّمةً مجموعة من منتجاتها المبتكرة لإعادة طلاء KED. وشكّلت مشاركة كولورتك في مهرجان التصميم الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، منصّةً لعرض مجموعاتها المختلفة من طلاء الأرضيات والجدران، إلى جانب منتجاتها المتعدّدة التي تعكس التكنولوجيا المبتكرة، سامحةً باستخدام تقنيات التطبيق الأحدث إلى المجتمع التصميمي.

في حضور ممثّلي الصحافة، خبراء التصميم الرائدين، مهندسين، وعدد كبير من الفنانين التصميميين، سلّط خبراء كولورتك الضوء على الإمكانات الابتكارية وتنوّع استخدامات الطلاء التصميمي والفني للعلامة العالمية. وقد سمحت ورشة العمل هذه التي عُقدت في صالة اجتماعات KED، للمشاركين اختبار منتجات كولورتك وطرق تطبيقها البسيطة والفريدة، بمساعدة الخبراء.

Beirut design week033

وتعبيراً عن امتنانه لمشاركة كولورتك في أسبوع التصميم في بيروت، واحداً من أهمّ النشاطات الفنية لهذا العام، أشار المدير التنفيذي لكولورتك، يحيى قصعة، إلى أن “منتجاتنا تتجه في استخداماتها وتصنيعها نحو عالم التصميم، لذلك تشكّل هذه المناسبة منصّة لعرض منتجات كولورتك المبتكرة المختلفة، واختبار كفاءة تطبيقها”. وأضاف قائلاً: “”تتعهّد كولورتك تعزيز مكانها في قطاع التصميم الابتكاري بهدف زيادة مساهمتها ودعمها للمجتمع التصميمي”.

حصدت كولورتك شهادات سلامة عديدة مثل GreenGuard Gold التي تمنحها UL Environment، وشهادات أداء من Master’s Paint Institute، في حين أن كل المنتجات تُصنّع وتُختبر في قسم التطوير والبحوث الذي يعمل وفق معايير ASTM العالمية. إضافةً إلى ذلك، حصدت كولورتك شهادة ISO لرقابة الجودة داخل معامل التصنيع، مُكتسبةً اعترافاً إقليمياً في أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا، من خلال مشاريع ناجحة في دبي، قطر، البحرين، المملكة العربية السعودية، المغرب ولبنان. وقد وضعت معايير الجودة والسلامة لكولورتك منتجاتها على لائحة المواصفات الأهمّ عالمياً، التزاماً مع LEED وأنظمة أخرى لتقييم الاستدامة مثل GSAS، BREAM وESTIDAMA.

Beirut design week021

اقرأ الآن