YOUTUBE
Twitter
Facebook

 

ورد-جوري

بعد الضغط الذي مارسته القنوات التلفزيونية على المشاهد بعرض مسلسلاتها دفعةً واحدة خلال شهر رمضان، بهدف الحصول على أكبر عدد ممكن من نسبة المشاهدة.

تعيد هذه الشاشات عرض الأعمال التي سبق إما عرضت على شاشة منافسة لها، او على شاشتها في رمضانٍ سابق. كما هي الحال مع ال MTV التي تعرض  حالياً مسلسل “آخر الليل” الذي كان عرضه الاول على قناة الجديد  و ال NTV تعرض “كرما” الذي سبق وعرضه تلفزيون المر.

أما المؤسسة اللبنانية للارسال، فقد اختارت إعادة عرض مسلسل “ورد جوري” الذي سجّل نجاحاً ملحوظاً تفوق على الاعمال المنافسة خلال رمضان 2017.

هذا العمل الذي هو من كتابة كلوديا مارشليان واخراج سمير حبشي وانتاج “ايغل فيلمز”، وبطولة نادين الراسي وعمار شلق ورولا حمادة وغبريال يمين واسعد رشدان وستيفاني عطالله ورودريغ سليمان وكارلا بطرس وغيرهم… تناولت فيه كلوديا موضوع الاغتصاب وما ينتج عنه من مآسٍ مستندةً على قصص واقعية.

وقد رسّخ هذا العمل موهبة الممثلة الشابة ستيفاني عطالله التي لعبت فيه دور الضحية. فأظهرت عن موهبة فنية عالية.

نادين الراسي التي هي من نجمات الصف الاول غابت عن الساحة الفنية خلال رمضان 2019 ،  قد تكون ال LBCبهذه الاعادة تنشط ذاكرة المشاهد الذي أصلا لم ينس اعمالها العديدة التي رسختها  في ذاكرة متتبعي الدراما اللبنانية،  وتمهد لعملٍ جديد يخطط له مع نجمة  LBC المدللة.

 

سميرة اوشانا

اقرأ الآن