YOUTUBE
Twitter
Facebook

IMG_1855

أعلنت غراند سينماز، سلسلة صالات السينما الأكثر ابتكاراً في المنطقة، عن اسم الرابح بمسابقة النسخة الثالثة من حملة “Live The Cannes Experience With Grand Cinemas”، الذي فاز برحلة كاملة المصاريف لشخصَين للمشاركة بالمهرجان السينمائي الأرقى عالمياً. ستقف الرابحة كاتيا جفال إلى جانب المشاهير وصانعي الأفلام الدوليين على السجادة الحمراء للمشاركة في النسخة 69 من مهرجان كانّ السينمائي من 11 وحتى 22 أيار 2016.

سجّلت الحملة التي أُطلقت في نيسان، وامتدّت على ثلاثة أسابيع، أرقاماً قياسية من حيث عدد المشاركين الذي بلغ 5000. وقد شارك روّاد السينما في الحملة من خلال شراء التذاكر الخاصة بمهرجان كانّ من أي صالة عرض لغراند سينماز، ومسح رمز الاستجابة السريعة الموجود عليها بالهاتف الذكي. وتمكّن هذه التذكرة الخاصة حاملها من مشاهدة أي فيلم سينمائي، وتخوّله ربح جوائز فورية.

IMG_1854

وقد علّقت مديرة التسويق والشريكة في سلسلة صالات السينما غراند سينماز، كارلي رميا، قائلةً: “في غراند سينماز نعمل جاهدين على الالتزام بشعارنا “Always Entertaining”، من خلال تقديم تجارب ممتعة ومبتكرة إلى روّاد السينما”. وأضافت: “نتطلّع إلى رزنامة مليئة بالنشاطات هذا العام والأعوام المقبلة، ملتزمين بهدفنا في نشر سحر الأفلام عبر أفكار إيجابية، خلاقة واستثنائية”.

تعهّداً منها بتقديم تجارب ترفيهية مميّزة، تكنولوجيا حديثة وخدمات متطوّرة، أحدثت غراند سينماز  خلال العقد الأخير ثورةً في عالم السينما في المنطقة.  تنتشر سلسلة صالات السينما الرائدة، غراند سينماز، في لبنان، الأردن والكويت، جامعةً 60 شاشة، سيرى 12 منها النور قريباً في البحرين و11 في ABC فردان في لبنان.

اقرأ الآن