YOUTUBE
Twitter
Facebook

Doc-P-618988-637021061245299770

لا تزال السياحة المناطقية في لبنان، تشهد اقبالاً كثيفاً من قبل الفنانين اللبنانيين وغير اللبنانين لا سيما المناطق الجبلية التي تتمتع بمناخٍ منعشِ وصحي…ومن بينها منطقة الشوف حيث المقر الصيفي لرئاسة الجمهورية اللبنانية “بيت الدين” هذا المكان التاريخي الذي يشهد إقبالاً كثيفاً من قبل الزوار الآتين  من كل المناطق لما يحمل من خصوصية في تاريخ لبنان.

ومن بين الزوار الممثلة الجميلة سيرين عبد النور، التي نستطيع ان نقول عنها وبكل ثقة، أن هذا العام كان عام سيرين بامتياز لما لاقت من نجاحٍ لافت  في تجسيد دورها في مسلسل “الهيبة” بجزئه الثالث الى جانب الممثل تيم حسن.

سيرين عبد النور التي باتت في الآونة الاخيرة قريبة جداُ من جمهورها الواسع، فهي تشاركه صورها ليس فقط  تلك المتعلقة بأعمالها الفنية إنما العائلية ايضاً، عبر السوشيال ميديا لا سيما  الانستغرام خاصةً صور ابنها “كريستيانو” وكانت آخر صورة له  يأكل الفشار مع والده وهو يشاهد التلفزيون.

download

لكن، الفيديو الذي نشرته اليوم كان الأكثر تأثيراً، فقد بدت فخورة بلقائها الرئيس العماد ميشال عون في بيت الدين، معبرةً عن انسانيته وتعاطفه، إذ لدى سماعه أصوات الاولاد  في باحة قصر بيت الدين، نزل ليسلم عليهم وكانت من بينهم ابنتها تاليا.

سيرين التي قصدت قضاء الشوف أمس  مع عائلتها وزارت الاماكن السياحية فيه من قلعة موسى الى قصر بيت الدين، التقت رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وأشادت بانسانيته وتواضعه، موضحةً في تعليقٍ لها: “أن صوت الاطفال المتواجدين في باحة القصر لفته، فنزل من قصره لإلقاء التحية عليهم، لافتةً الى أن الخجل والتأثر ظهرا على وجه ابنتها تاليا لحظة رؤيتها الرئيس.”

download (1)

اقرأ الآن