YOUTUBE
Twitter
Facebook

IMG_9096

وزَّعَت جمعيَّة “رودز فور لايف” 81 حَقيبَة إنقاذ لعناصِر مَغاوير البَحر و32 أخرَى للوَحَدات المقاتِلَة الأخرَى في الجيش اللبناني بما مجموعه ١١٣ حقيبة وذلك ضمن حَفل تخرّجَ لعدّة دَورات تدريبيّة في قاعِدَة حامات العسكريَّة.

تخلل الحَفل  مناوَرَة بالذّخيرَة الحيَة وتَكريم لِكّل من الصليب الأحمَر اللبناني و”رودز فور لايف” و”فرنسبنك” الذي مثلته دانيا القصّار نيابة عن رئيس مجموعة “فرنسبَنك” عدنان القصّار.

IMG_9073

واعتبَرَت رئيسَة “رودز فور لايف” زينة قاسم أنَّ “للجندي اللبناني حقّأً بالفترَة الذهبيَّة للإنقاذ أسوة بغيرِه من المواطِنين في لبنان لأنه معرّض دائِماً للإصابَة خِلال تأدية واجِبِه الوَطَني في الدّفاع عَن أرضِه”.

وأضافَت: “لقَد تعلّمنا مِن مَعارِك عَدة خاضَها الجيش اللبناني في مواجَهَة الإرهاب أنَ العلوم النظريَّة والتطبيقيَة التي نوفّرها عبرَ برنامَج الإنقاذ من الإصابات البالغة، لا تكتَمِل إلا باستِعمال الأدوات الإنقاذية من رِباط وَقف النّزيف والضمّادات وغيرها والتي مِن دونِ إتقان استِعمالِها يمكن ان تتحوَّل الإصابات الطفيفَة إلى إصابات قاتِلَة”.

IMG_9084

وتعهّدَت قاسِم في الخِتام مواصَلَة دَعم برنامَج التدريبات مع الجيش اللبناني “بما يتلاءَم مَع توجّهات ومَعايير قيادَة الجيش ومواكَبةً للتحدّيات الأمنيَة التي تتطلّب جهوزيَّة دائمة في تقنيات الإنقاذ”.

اقرأ الآن