YOUTUBE
Twitter
Facebook
SCHWEIZ IWC PILOT’S WATCHES COLLECTION 2016

SCHWEIZ IWC PILOT’S WATCHES COLLECTION 2016

أقامت دار الساعات السويسرية الفاخرة IWC شافهاوزن سحوراً حصرياً لنخبة جامعي ساعاتها في الكويت. أُقيم الحدث في فندق موفنبيك الكويت خلال شهر رمضان بالتعاون مع شريك الدار السويسرية في البلاد مجموعة مراد يوسف بهبهاني. وقد تمكّن الضيوف من اكتشاف مجموعة Pilot’s Watch الجديدة التي أُطلقت خلال معرض الساعات الفاخرة في جنيف (SIHH) في يناير \كانون الثاني الماضي.

IMG_0104
حول هذه المناسبة، قال المدير الإقليمي لدار IWC لوك روشيرو: “خلال هذا الشهر الفضيل، أٌقامتIWC سحوراً خاصاً لجامعي الساعات بالتعاون مع شركائنا مجموعة بهبهاني.” وأضاف: “نحن ممتنون لدعمهم المتواصل ولسعيهم الى تعزيز علاقاتنا بضيوفنا ومنحهم تجارب استثنائية.”

ساعة BIG PILOT’S WATCH PERPETUAL CALENDAR EDITION “ANTOINE DE SAINT EXUPÉRY” الحاضر الأقوى خلال السحور

لعب أنطوان دي سانت إكزوبيري دوراً مميّزاً في مجموعة ساعات الطيار Pilot’s Watch. فقد كرّمت دار أي دبليو سي شافهاوزن هذا الكاتب والطيار الفرنسي، وأكثر أعماله شهرة، “الأمير الصغير”، في كلّ عام منذ 2006 و2013، على التوالي. طوال حياته، احتار أنطوان دي سانت إكزوبيري في أمره بين الطيران والكتابة، وبين التكنولوجيا والشعر.
صُنعت ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition Antoine de Saint Exupéry بقرص من اللون البني الداكن، وحزام من جلد العجل، مزدان بتطريزات كريمية اللون تُذكّر ببذّة الطيران الخاصّة بسانت إكزوبيري.

SCHWEIZ IWC PILOT’S WATCHES COLLECTION 2016

SCHWEIZ IWC PILOT’S WATCHES COLLECTION 2016


لا يُظهر التقويم الدائم دورات القمر وحسب، بل أيضًا الثواني والدقائق والساعات والتاريخ واليوم والشهر والسنة في أربعة أرقام. حتّى العام 2100، لن يتوجّب على صاحب الساعة تصحيح الاختلافات في الأشهر وحتّى الأيام الكبيسة في التقويم الغريغوري. أمّا معايرة 52610 التي تعمل بفعل أسطوانتين فتتمتّع باحتياطي طاقة لمدّة 7 أيّام، وتحرّك تسع وظائف ونوافذ عرض. كما صُنع المحرّك الدوار من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. وعلى الجهة اليُمنى، حُفرت عبارة ONE OUT OF 750 للإشارة إلى أنّ هذه الساعة هي إصدار مميّز ومحدود.

SCHWEIZ IWC PILOT’S WATCHES COLLECTION 2016

SCHWEIZ IWC PILOT’S WATCHES COLLECTION 2016


دار أي دبليو سي شافهاوزن في سطور
مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ. وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات حول العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.
body

اقرأ الآن