YOUTUBE
Twitter
Facebook

DSC_0128

“تحية إلى الماضي…وعد إلى المستقبل!” تحت هذا الشعار اجتمع خريجو الجامعة الأمريكية في بيروت في مدينة بوسطن الأميركية في عشائهم السنوي الخامس والثلاثين في قاعة الامناء في جامعة بوسطن.  

بعد نشيد الجامعة، عرض فيلم قصير يلخص تاريخ فرع القدامى في نيو إنجلاند، الذي يضم ستة ولايات أميركية. وينتسب إلى هذا الفرع الذي تاسس في العام ١٩٨٢ اكثر من ٥٠٠ عضو، قدموا أكثر من ٨٠٠ ألف دولار للجامعة خلال ال ٣٥ سنة الماضية.

 

DSC_0049

وبالمناسبة، أعلن الرئيس الحالي للفرع الدكتور عقل فهد في كلمته الإفتتاحية عن تعهد الفرع بتقديم منحة بقيمة ١٠٠ ألف دولار تحت إسم فرع نيو إنجلاند للقدامى، وسوف تستعمل لتمويل المنح الدراسية في الجامعة.  وشدد على أهمية العمل التطوعي وتقديم الهبات لتمويل التعليم العالي في الشرق الأوسط. ثم انضمت إليه نائبة الرئيس السيدة ريما معلوف خوند حيث تم تكريم رؤساء الفرع السابقين منذ تأسيسه. 

 

وكان الأمين السابق للجامعة الدكتور غالب داعوق عريف الحفلقد سلّط الضوء في كلمته على قصص بعض التلاميذ من الجامعة الذين استطاعوا تحصيل دراستهم عبر منح من القدامى. كذلك، حضر العشاء نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الطب الدكتور محمد صايغ. 

 

اقرأ الآن