YOUTUBE
Twitter
Facebook

ختام-اللحام-النقص-المادي-يسبب-انتاجات-غير-جيدة_1563191098

كشفت الممثلة ختام اللحام عن سيطرة الخوف عليها بعد تصوير أي عمل، الى أن يعرض لرصد آراء المشاهدين وتطمئن اذا كان ما قدمته يليق بهم.

جاء ذلك في مقابلة أجراها الزميل شادي ريشا في برنامج “سهرة عمر” الذي يعرض على شاشة تلفزيون لبنان.

وأكدت أن وضع الدراما يسير بشكلٍ تصاعدي ملحوظ بعد  مسلسل “الليلة الأخيرة” الذي كان من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي.

ورداً عن بعد التعليقات حول أن الدراما لا تتناول الواقع، نفت الامر وأكدت أن المشكلة في النقص المادي الذي كان السبب المباشر لانتاجاتٍ غير جيدة. وهذا ما جعلها ترفض أعمالاً كثيرة غير ملائمة للبيئة التي عاشت فيها على الرغم من حاجتها للعمل.

وعن مشهدها في مسلسل “الهيبة” الذي أحدث ضجة كبيرة قالت بأن فريق العمل تفاعل معها خلال التصوير.

IMG_9101

أما فيما يتعلق بالأجزاء المتعددة للمسلسل قالت بأن سبب نجاحه هو القصة المختلفة في كل جزء ما أبعد الملل عن الجمهور، مشيرةً إلى أنّه لم يُعرض عليها لغاية الساعة المشاركة في الجزء الرابع من العمل، مؤكدةً أنّه من المبكر الحديث عن هذا الموضوع.

ختام كشفت ان دورها في مسلسل “ثواني” كان مستفزاً لها لأن مساحته كبيرة والمسؤولية الملقاة على عاتقها والرهان عليها كان اكبر.

وردّاً على عتب المنتج مروان حداد عليها عن عدم ذكره في لقاءاتها قالت بأنها توجه الشكر لمن تعمل معهم في الوقت الحالي وغير ذلك يُعتبر تزلّفاً.

وعن أعمالها المقبلة قالت بانها تصور مسلسل “راحوا” كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا، على أن تبدأ تصوير مسلسل من كتابة ندى عماد خليل وإخراج كارولين ميلان في ٢٠ تموز.

IMG_9102

اقرأ الآن