YOUTUBE
Twitter
Facebook

body

شهد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بدورته الـ 73 تألق نجوم هوليوود بساعات ومجوهرات دار بياجيه السويسرية. فقد تسلّم المرشح والفائز مات ديمون جائزة عن فئة أفضل أداء عن فيلم The Martian مرتدياً ساعة بياجيه Gouverneur بالذهب الابيض. اما زوجته لوسيانا دامون فقد اختارت اقراطا مرصعة بالماس من مجموعة Piaget Limelight Jazz Party الى جانب سوار ماسي Piaget Magic Gardens يتناسب بشكل مثالي مع اطلالتها الانيقة.
مرة أخرى، تألق نجوم هوليوود بساعات فاخرة من الدار السويسرية، غير ان ساعة بياجيه التيبلانو كانت الابرز حيث اكملت اطلالات الرجال الانيقة بما في ذلك المرشح لأول مرة بول دانو لجائزة افضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Love & Mercy. فقد اختار الممثل ساعة بياجيه التيبلانو 40 مم من الذهب الابيض. اما نجم فيلم Empire تيرينس هوارد فقد قدم جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني – كوميدي، واختار ساعة بياجيه التيبلانو مرصعة بالاحجار الكريمة وبالذهب الوردي (41 مم، حوالي 577 جوهرة)، حزام بياجيه بوسيشون بالذهب الوردي والماس، وأزرار أكمام سوداء بالذهب الوردي و”الاونيكس”. في حين وقع اختيار صديق الدار السويسرية ونجم فيلم Creed مايكل ب. جوردن على ساعة بياجيه التيبلانو (38 مم، 900P) مرصعة بماسات مستطيلة واخرى بتقطيع بريلينت. اما نجم المسلسل التلفزيوني Outlander الصاعد فقد اختار ساعة بياجيه التيبلانو 40 مم المصنوعة من البلاتين والمتميزة بمينائها الفضي.
وقد احتفلت بياجيه سابقاً بجوائز “Film Independent Spirit Awards” من خلال حفل غداء المرشحين السنوي Nominee Brunch في BOA ستيكهاوس غربي هوليوود. قدمت الحفل نجمة المسلسل التلفزيوني Orange is the New Black اوزو ادوبا وتألقت بساعة Piaget Limelight Gala وخاتم بوسيشون تطابق مع اطلالتها الانيقة. كما كرّم هذا الحفل المخرجين المرشحين بما في ذلك جائزة بياجيه المرموقة للمنتجين. وقد فاز ميل إيسلين المعروف من خلال فيلمي My Sister’s Sister وThe One I Love بالجائزة.
وقد تميز مايكل ب. جوردن، نجم فيلم Creed، بساعة بياجيه التيبلانو (38 مم) بالذهب الوردي وبدلة باللون الكاكي خلال حفل جوائز Los Angeles Film Critics الذي اقيم في فندق إنتركونتننتال في Century City.
تلتزم بياحه منذ وقت طويل دعم السينما والفنون اذ سترعى الدار حفل” “Film Independent Spirit Awards الواقع يوم السبت 27 فبراير في سانتامونيكا، CA وذلك للسنة التاسعة على التوالي.

اقرأ الآن