YOUTUBE
Twitter
Facebook

SIC.34_All this victory_Giona Nazzaro(General delegate),Ahmad Ghossein(director)

عرض بعد ظهر امس الأحد الأول من ايلول الفيلم اللبناني “جدار الصوت” إخراج احمد غصين ضمن فعالية اسبوع النقاد في مهرجان البندقية وهو يعتبر الفيلم اللبناني الأول الذي يشارك عن هذه الفئة.

Interviews (3)

وكان غصين حاضراً مع معظم الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل، نذكر منهم بطرس روحانا وعصام بو خالد و كرم غصين وسحر منقاره، فاستقبل العاملين في صناعة السينما والجمهور الإيطالي الفيلم بحفاوة ولاقى استحساناً ملفتاً ايضاً عند النقاد العالميين والإيطاليين الذين شاهدوا الفيلم يوم السبت 31 آب.

Q and A (1)

يتناول الفيلم قصة مروان ابن 30 عاماً عندما يقرر أن يتوجه إلى الجنوب في تموز 2006 خلال الحرب التي  شنها الجيش الإسرائيلي على لبنان، وذلك بحثاً عن والده. فيجد نفسه محاصراً مع 4 من أبناء بلدته في منزل احدهم.  تستقر فرقة من الجيش الإسرائيلي في الطابق الأعلى. لكن، سرعان ما تأخذ الأمور منحى غير متوقع.

Q and A (3)

جدار الصوت هو الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج احمد غصين ومن انتاج شركة ابوط، (جورج شقير ومريام ساسين). بالإضافة الى منتجين مشاركين للفيلم انطوان خليفة من شركة Sunnyland  وهناء عيسى من مؤسسة الدوحة للأفلام وقد توجهوا جميعاً الى  البندقية لمشاهدة الفيلم.

Photocol

 

 

اقرأ الآن