YOUTUBE
Twitter
Facebook

MBC Group award - Brand Experience - Services - Campaign Name KFC - Scroll Thru

في إطار الشراكة الاستراتيجية مع “جوائز إيفي – Effie Awards – الشرق الأوسط”، المتخصّصة بقطاعيْ التسويق والتواصُل، استحدَثت “مجموعة MBC” جائزة “الإبداع في إبراز العلامات التجارية ضمن المحتوى الإعلامي” وأضافتها إلى قائمة الجوائز الرئيسية الممنوحة للفائزين، وهي المرّة الأولى التي تُقّدم فيها ضمن المهرجان. في هذا السياق اشتملت هذه الفئة على جائزتين، الأولى ترتبط بالمُنتَج والثانية بالخدمة. فاز بالجائزة الذهبية لـ “الإبداع في إبراز العلامات التجارية ضمن المحتوى الإعلامي” عن فئة “المُنتَج” وكالة Impact BBDO عن الحملة الإعلانية The Blank Edition التي قدمتها لصالح العلامة التجارية “النهار”. فيما حصل على الجائزة الذهبية نفسها عن فئة “الخدمة” فائزيْن اثنيْن هما: وكالة J. Walter Thompson عن حملة The Big Shutdown التي قدمتها لصالح شركة الاتصالات السعودية STC. ووكالة Memac Ogilvy عن حملة KFC – Scroll Thru التي قدمتها لصالح KFC, Yum! MENA

قدم جائزة “الإبداع في إبراز العلامات التجارية ضمن المحتوى الإعلامي”، عن فئتيها، خلال الحفل علي جابر مدير عام القنوات في “مجموعة MBC”.

MBC Group - Group Director of Commercial - Sharif Badreddine

تعليقاً على هذه الشراكة واستحداث الجائزة بفئتيها، لفت شريف بدر الدين، مدير عام الشؤون التجارية في “مجموعة MBC”، إلى “أن تواجدنا اليوم كشريك استراتيجي إعلامي لجوائز إيفي الشرق الأوسط هو أمر طبيعي، بل وحتمي. إذ أن قطاعيْ التسويق والتواصُل هما العصب الحيّ للإعلام، وما من إعلامٍ قوي وناجح إلا ويرتكز على موارد مالية مستدامة، وعلى رأسها الإعلان التجاري”. وختم بدر الدين: “لطالما سعينا في MBC إلى توسيع حجم السوق الإعلانية بموازاة الاستثمار في المحتوى الإعلامي النوعي الذي يرقى إلى العالمية”.

MBC Group award - Brand Experience - Product -Campaign Name The Blank Edition

الجدير ذكره أن “جوائز إيفي – Effie Awards – الشرق الأوسط” هي بمثابة مهرجان سنوي تقيمه “Effie Worldwide, Inc”، وهي منظمة غير ربحية، تهدف إلى توزيع جوائز في قطاعيْ التسويق والتواصُل  لتكريم الأفكار المبدعة والمبادرات الأكثر تأثيراً وفاعليةً هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.

MBC Group award - Brand Experience - Services - Campaign Name - The Big ShutDown - with Ali Jaber

اقرأ الآن