YOUTUBE
Twitter
Facebook

MABNA AL AHLAM COVER E

برعاية وحضور رئيس مجلس بلدية الحازمية السيد جان الياس الاسمر، يوقع الكاتب روي حرب روايته “مبنى الاحلام” في حفلٍ يقيمه يوم الجمعة الواقع فيه 13 تشرين الأول عند الساعة السادسة مساءً في مبنى القصر البلدي- الحازمية.
“مبنى الأحلام” هو رواية مؤلفة من 216 صفحة، يتخللها بعض الخواطر والاسئلة الفلسفية عن القدر والحياة والحب. والمبنى يمثل الوطن الجامع وأما الاحلام فهي ترجمة لكل شخص منا بفرادته.

E-Invitation_Roy Harb

كتب مقدمة الكتاب معالي وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي الذي قال: “في رواية الكاتب الصديق روي حرب مساحة من واقع وحلم، ومواجهة بين ماضٍ وحاضر وبين الإنسان وذاته، وتصوير لـ”مكان حلم” نبحث عنه جميعاً كلما أردنا أن نتذكر وقتاً جميلاً أو حدثاً مثمراً… مكان خبأنا فيه أجزاء عزيزة من طفولتنا وشبابنا وأحاسيسنا وبنينا فيه أولى مداميك حياتنا”.
يتضمن الكتاب صوراً فوتوغرافية تمّ تصوير مشاهدها خصيصاً من قبل المصور ايهاب ملاعب ليكون القارئ وكأنه امام فيلم سينمائي. كما يحتوي ايضاً على رسومات للطفلة سيرينا صفير التي تعبّر عن مشاعر الطفلين المذكورين في الرواية. أما الغلاف فهو موزاييك تقدمة الفنانة جومانا وهبه الضهر.
يذكر أن روي ج. حرب سبق أن أصدر كتابين هما “قصة عُمْر” (٢٠١١ – المرتبة الثالثة في لبنان في معرض الكتاب) و”نسمات الحنين” (٢٠١٤ – الاكثر مبيعا في لبنان).

اقرأ الآن