YOUTUBE
Twitter
Facebook

1 Bel Sodfe avant premiere

احتفلت شركة الإنتاج “Day Two Pictures” بافتتاح العرض الأول لفيلم “بالصدفة” من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو في أسواق بيروت، بحضور حشدٍ من أهل الفنّ والصحافة والمجتمع وفريق العمل حيث تخوض النجمة كارول سماحة التي تألّقت على السجادة الحمراء تجربتها السينمائيّة الأولى إلى جانب كل من بديع أبو شقرا و باميلا الكيك  بدورٍ خاص بالإشتراك مع الممثل منير معاصري و مجموعة من الممثلين المخضرمين والوجوه الجديدة وهم سامي حمدان وغريتا عون  ونتالي فريحة وسليمة طعمة ولمى لوند وسنا نصر وسامي كوجان ودوري مكرزل وجيهان الخماس ووليم الرموز وجوزيف عاد ومنال فرح.

Bel Sodfe avant premiere (6)

بعد العرض، أشاد الحاضرون بالحبكة الغنيّة للعمل التي تناولت قضايا عديدة من صلب مجتمعنا بالإضافة إلى اللفتة الإنسانية للفيلم حول مشكلة التوحّد وكيفية تعاطي الناس معها والتي جسّدتها الممثلة باميلا الكيك بإتقان.

2 Bel Sodfe avant premiere

يروي  فيلم”بالصدفة” قصّة ريشار (بديع أبو شقرا) الذي يتعرّض لعمليّة نشل لحقيبة كومبيوتر تحتوي على أسرارٍ كثيرة مكدّسة في “هارد ديسك”  لها علاقة بعمله في مجال الأمن والمراقبة. أثناء ملاحقته للسارق المراهق يصل ريشار إلى حيّ فقير يضطر للمكوث فيه بغية استرجاع الحقيبة بنفسه، وعدم اللجوء الى ابلاغ الشرطة لحساسية محتوياتها، يلتقي بسكان هذا الحي ويتعرّف على شخصياته المختلفة وظروف حياتهم القاسية، ليكتشف عالماً جديداً لم يكن يعلم بوجوده أصلاً ، يتابع التفاصيل ولكن هذه المرة بالعين المجردة و ليس عبر كاميراته التي اعتاد أن يختبئ وراءها.

Bel Sodfe avant premiere (9)

تجذبه “فرح” السيدة التي إقتحم دارها عنوةً (كارول سماحة) باحثاً عن السارق الذي رآه يدخل بيتها؛ لما تحمل من ميزات خاصة فهي إمرأة عادية وإستثنائية تناضل للعيش بكرامة في مجتمعٍ قاسٍ و غير عادل .
الموسيقى التصويرية للعمل  من تأليف الموسيقي الفنان ميشال فاضل .

Bel Sodfe avant premiere (2)

يذكر أن  شركة Day Two Pictures  كانت قد أطلقت الأغنية الخاصة للفيلم بعنوان “بتآمن بالصدفة” من كلمات وألحان الفنان مروان خوري.

8

اقرأ الآن